الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:36 م

لقاء سويدان عن مقاضاة حسين فهمي: لو عاوزة آخد حقي هاخده (فيديو)

لقاء سويدان

لقاء سويدان

محمد صالح

A A

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها بزوجها السابق الفنان حسين فهمي، والأزمات بينهما التي وصلت للقضاء. 
وحلت لقاء سويدان ضيفة على الإعلامية سهير جودة، ببرنامج "الستات" عبر قناة "النهار"، في لقاء تناول أزماتها مع حسين فهمي، وأزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها.


لو  عاوزة حقي هاخده 

ذكرت الفنانة لقاء سويدان، أن الدافع الرئيسي لديها في مقاضاة طليقها حسين فهمي، إثبات حقوقها، وليس حبًا أو طمعًا في المال. 
أضافت: "كنت بحاول أثبت إني لو عاوزة آخد حقي هاخده، ربنا قال في مهر  وفي مؤخر، وتنازلت عن حقوقي قبل الزواج لإن كان مش فارقة معايا حاجة غير إني بحب حسين".


مش شايفاه

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها بالفنان حسين فهمي بعد انفصالهما، في تصريحات لـ "تليجراف مصر"، مؤكدة أنهما انفصلا بهدوء وأنها تحترمه كفنان، وأنها لا تمانع مشاركته عملًا فنيًا.
وقالت سويدان عن علاقتهما الشخصية بعد الانفصال في 2012، أنهما لم يلتقيا منذ ذلك الحين، قائلة "يمكن اتقابلنا بس أنا مبشوفوش، لأني بدّي مخي أوردر معين، فعلًا مش بشوف أي شخص مش عاوزة أتقابل معاه".


سقوط على الهواء

تعافت الفنانة لقاء سويدان مؤخرًا من الأزمة الصحية التي مرت بها، حيث كانت قد تعرضت للسقوط على الهواء مباشرةً خلال تقديمها برنامج “لقاء على الهوا” عبر قناة الشمس، ما استدعى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
في تصريحات سابقة لـ "تليجراف مصر"، أوضحت لقاء أنها أجرت عملية كبيرة في الأمعاء بسبب خروج جزء منها ما أثر على الكبد، مضيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث معها ذات الأمر، حيث خضعت لعملية جراحية مشابهة منذ أشهر عدة.
 

search