السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

لقاء سويدان عن حسين فهمي: مش شايفاه

لقاء سويدان

لقاء سويدان

شيماء رستم

A A

في أول ظهور إعلامي لها بعد تصدرها الترند بسبب جلسة تصوير بفستان زفاف، تحدثت الفنانة لقاء سويدان إلى “تليجراف مصر”، لتحكي قصة الـ"فوتوسيشن"، وردود الفعل حوله، بالإضافة لأعمالها الفنية الفترة الحالية والمقبلة، كما ألقت الضوء على العديد من أسرار حياتها.

وقالت لقاء سويدان أنه لم يكن مخططا أن تخضع لجلسة تصوير بفستان زفاف، بل كانت تختار فستانا بشكل عادي، لكن صادف أنه أبيض اللون، مما جعل فنانة الماكياج تقترح عليها جلسة تصوير “BRIDE”.

وقالت لقاء سويدان: “حتى الفستان التاني، كان أوف وايت، ومكنش متخطط جلستين التصوير بنفس التوقيت. كله كان صدفة”.

وأكدت لقاء سويدان أن ردود الأفعال الإيجابية جعلتها سعيدة بتلك المصادفة، قائلة: "فجأة لقيت الدنيا اتقلبت عليا، ولقيت أمي كمان بتتصل، والأزمة مش في أمي لأنها هتفهم طبيعة شغلي، وأكيد متجوزتش من وراها، لكن قرايبنا إللي من بعيد… أكيد كان الموضوع صعب شرحه".

وبررت لقاء سويدان على ربط الشائعات بينها وبين طارق صبري، بأنهما صديقان مقربان، وتصادف وجوده في نفس الفندق لجلسة تصوير هو الآخر. معتبرة أن “الغريب في الأمر هو شائعة الزواج من حسن شاكوش”. 

وقالت لقاء سويدان أنها وجدت فيديو منتشرا على مواقع التواصل الإجتماعي يفيد بزواجها من حسن شاكوش، وكانت تنوي أن تقاضي الشخص الذي نشره، لكنها وجدت في نهايته بأنه فيديو للمزاح فقط، فتراجعت. مضيفة أن ما جعلها تشعر بالضيق هو أن هناك العديد من الجمهور لم يشاهدوا الفيديوهات كاملة، واتخذوا مواقف حادة ضدها.

حسين فهمي 

وتحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها بالفنان حسين فهمي بعد انفصالهما، مؤكدة أنهما انفصلا بهدوء وأنها تحترمه كفنان، وأنها لا تمانع مشاركته عملا فنيا.

وتحدثت سويدان عن علاقتهما الشخصية بعد الانفصال في 2012، مؤكدة أنهما لم يلتقيا منذ ذلك الحين، قائلة "يمكن اتقابلنا بس أنا مبشوفوش، لأني بدّي مخي أوردر معين، فعلا مش بشوف أي شخص مش عاوزة أتقابل معاه". 

فرق السن 

وقالت الفنانة لقاء سويدان أنها لا تمانع في أن تتزوج شخصًا أصغر منها بالعمر، بشرط أن يكون ناضجا بما يكفي وقادران على التفاهم. 

وعلقت سويدان أن العمر بالنسبة لها مجرد رقم، لكنها شخص عاقل منذ الصغر وناضجة للغاية ومسئولة. وأضافت أنها لا ترفض الزواج مرة أخرى وابنتها جومانا لا تمانع، لكنها تريد أن تتزوج بشخص يناسب عقليتها واهتماماتها.

وذكرت سويدان أنها عاشت مشروع ارتباط بعد انفصالها عن حسين فهمي، لكن الزواج لم يتم لأسباب ما. 

العمل مع الكبار 

وأكدت لقاء سويدان أنها كانت من النجمات المحظوظة لأنها اشتغلت مع نجوم كبار من بينهم محمود عبد العزيز وعادل إمام وأحمد زكي وسعاد حسني وهي طفلة من خلال مسلسل “هو وهي”. 

رسالة للصحفين

وجهت لقاء سويدان رسالة للإعلامين قائلة: "ليه دايما تحاولوا تجروا ورا الاخبار اللي بتضايق الفنانين؟ احنا في الاخر بني آدمين، وليه دايما بتحبوا تنشروا الوحش والفضايح مش الحاجة الحلوة؟. 

ميدو عادل 

كما علقت لقاء سويدان عن أزمتها مع ميدو عادل التي حدثت منذ أعوام خلال عملهما معا، قامت بصفعه بالقلم، قائلة: “بجد أكتر حاجة ضيقتني أني عقبال ما روحت البيت لقيت فضيحة بمعنى الكلمة، الجرايد والناس كلها بتكلمني وضحت الموقف أكتر من مرة، لكن بجد الفضيحة اللي اتعملت كانت مقصود تثبت إدانتي".

search