السبت، 05 أكتوبر 2024

10:15 ص

الجيوب الأنفية تمنع لقاء سويدان من حضور جنازة السعدني

صلاح السعدني ولقاء سويدان

صلاح السعدني ولقاء سويدان

شيماء رستم - هناء سلامة

A A

كشفت لقاء سويدان عن موقف إنساني لعمدة الدراما المصرية صلاح السعدني خلال تصويرها مسلسل "القاصرات".

قالت سويدان في تصريح  لـ “تليجراف مصر”: إنها  خلال مشاركتها مع صلاح السعدني كانت تعمل بمسرحية وكان لديها عرض في نفس اليوم الذي يجمعها بمشهد هام مع السعدني.

وتابعت: المخرج رفض تماما التأجيل و الاعتذار لأهمية المشهد، لكنها تفاجئت بدعم صلاح السعدني لها وتحدث مع المخرج المنفذ للمسلسل قائلا له: “مش هنعمل المشهد و سيب لقاء تمشي تروح شغلها” .

وأشارت لقاء سويدان أن الحظ حالفها شاركت السعدني في مشاركة السعدني عددا من الأعمال الفنية مثل “أوراق مصرية” الجزء الأول والثاني، و"رجل في زمن العوالمة"، “القاصرات”. 

وتابعت سويدان صلاح السعدني نجم كبير وإنسان ومثقف و بيحفظ كل المشاهد بتفاني، ويقدمها بإتقان، موضحة أنها لم تحضر الجنازة بسبب مرض الجيوب الأنفية. 

وقالت سويدان: أثناء بسلسل "القاصرات" لم ألحظ عليه أثر مرض، كان بكامل لياقته، مشيرة إلى أنها كانت دائما على اتصال مع نجله أحمد السعدني للاطمئنان عليه، وأخبرها أنه يرغب في البعد عن الأضواء والفن لعيش حياة هادئة مستقرة.

يشار أن مسلسل "القاصرات" جمع بين الفنانة لقاء سويدان والراحل الفنان صلاح السعدني، وتدور أحداثه حول زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في الصعيد، وكان آخر أعمال صلاح السعدني في الدراما من خلال مسلسل “القاصرات”. 

ضم مسلسل "القاصرات" نخبة من نجوم الفن أبرزهم داليا البحيري، لقاء سويدان، منة عرفة، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، مهرة، عادل شعيب، محمد المهندس، هالة هاشم، محمد محمود.

search