الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

بعد قليل.. اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024

وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف

وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف

إيمان فكري

A A

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد قليل، بمقر ديوان الوزارة، حيث يتواجد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، الذي تولى الحقيبة الوزارية خلال فترة الامتحانات، والمسؤولين عن امتحان الثانوية العامة، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم.

وبعد الاعتماد يتواصل وزير التربية والتعليم مع عدد من الطلاب الأوائل لهذا العام لتهنئتهم، ودعوتهم لحضور المؤتمر الصحفي المقرر عقده، غدا الثلاثاء، بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر، لإعلان تفاصيل النتيجة، وفق بيان صادر عن الوزارة.
وتعقد وزارة التربية والتعليم، غدًا الثلاثاء، عند الثانية عشرة ظهرًا، تفاصيل نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024، من حيث أسماء الأوائل، ونسب النجاح في كل شعبة، وشرائح المجاميع التي تقدم لمكتب تنسيق القبول بالجامعات.

وبعد المؤتمر تعلن النتائج إلكترونيًا لجميع الطلاب برقم الجلوس من خلال هذا الرابط اضغط هنا.
وذكر مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح لهذا العام تخطت العام الماضي التي كانت 78.81، وأعداد الأوائل بجميع الشعب تخطى 30 طالبًا وطالبة.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2024

يبحث العديد من الطلاب عن لينك نتيجة الثانوية العامة 2024، والذي سيتم توفيره على موقع الوزارة الرسمي عبر هذا اللينك نتيجة الثانوية العامة.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

-الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024.

-كتابة رقم الجلوس على مربع رقم الجلوس.

-اضغط على زر عرض النتيجة.

search