الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 م

خافت من النتيجة.. طالبة ثانوية عامة تشعل النيران في نفسها

إسعاف.. أرشيفية

إسعاف.. أرشيفية

الغربية - محمد عصر

A A

أشعلت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام النيران في نفسها، قبل ساعات من إعلان النتيجة، وحاول الأهالي إنقاذها، حيث نقلوها إلى مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام بالغربية في حالة سيئة.

كان مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، اللواء أيمن عبد الحميد، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية العميد محمد عاصم، يفيد باستقبال مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام فتاة في العقد الثاني من العمر، مصابة بحروق 90٪ وحالتها سيئة ولا يمكن استجوابها.

طالبة تشعل النيران في نفسها

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية تحت إشراف رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات الرائد أحمد شيحة، وتبين إقدام فتاة تدعى “ع.ر” طالبة بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم، مقيمة بقرية قصر بغداد بالغربية، على إشعال النيران في نفسها بواسطة مادة قابلة للاشتعال - الجاز، قبل ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، أن الفتاة تمر بأزمة نفسية خوفًا من نتيجة الثانوية العامة دفعتها إلى إشعال النيران في نفسها، وجرى نقل الطالبة لمركز حروق مستشفى كفر الزيات العام، فيما أصيبت بحروق بأماكن متفرقة بالجسد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

search