الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:11 ص

رسميًا.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

كريم عبدالكريم

A A

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية، حصولها على حقوق نقل مباراة الأهلي ضد نظيره جورماهيا الكيني ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 15 سبتمبر الجاري، على الأراضي الكينية، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

أبوظبي في تغطية حصرية

ستقوم قناة أبو ظبي الرياضية بتغطية المباراة مباشرة، مما يوفر للمشجعين في المنطقة العربية ومحبي القلعة الحمراء، فرصة متابعة الأحداث والتفاصيل الدقيقة لمواجهة الأهلي وجورماهيا.

الأهلي يعزز قائمته بـ4 لاعبين جدد

وفي السياق نفسه، أعلن المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة بفريق الأهلي، سامي قمصان، قيد رباعي صاعد في قائمة الفريق الأفريقية.

وقال قمصان، إن المدير الفني للفريق السويسري مارسل كولر، يريد الاستفادة من الصاعدين أحمد عابدين ويوسف عبدالحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير، بداية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025.

وكانت إدارة الأهلي نجحت في إتمام قيد عمر الساعي في ‏ذات القائمة منذ الانتهاء من إجراءات انتقاله للأهلي من الإسماعيلي قبل أسبوعين.‏

ومنحت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مهلة لمد فترة القيد لناديي الأهلي والزمالك، فيما يخص قائمة الفريقين المشاركة في السوبر الأفريقي، والمقرر إقامته بملعب آرينا بالمملكة العربية السعودية 27 سبتمبر الجاري.

ساعات وتنتهي المهلة

وتنتهي اليوم الخميس، المهلة التي منحتها اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لناديي الأهلي والزمالك، فيما يخص قائمة الأهلي والزمالك المشاركة في السوبر الأفريقي.

search