الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

قبل السوبر الأفريقي.. الأهلي يعزز قائمته بـ4 لاعبين جدد

فريق الأهلي

فريق الأهلي

أعلن المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة بفريق الأهلي، سامي قمصان، قيد رباعي صاعد في قائمة الفريق الأفريقية.

 قال قمصان، إن المدير الفني للفريق، السويسري مارسل كولر، يريد الاستفادة من الصاعدين أحمد عابدين ويوسف عبدالحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير، بداية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025.     

كانت نجحت إدارة الأهلي في إتمام قيد عمر الساعي في ‏ذات القائمة منذ الانتهاء من إجراءات انتقاله للأهلي من الإسماعيلي قبل أسبوعين.‏

اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” منحت مهلة لمد فترة القيد لناديي الأهلي والزمالك فيما يخص قائمة الفريقين المشاركة في السوبر الأفريقي، والمقرر إقامته بملعب آرينا بالمملكة العربية السعودية 27 سبتمبر الجاري.

ساعات وتنتهي المهلة

وتنتهي اليوم الخميس، المهلة التي منحتها اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف لناديي الأهلي والزمالك فيما يخص قائمة الأهلي والزمالك المشاركة في السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي القادمة

‏في السياق ذاته، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة النادي الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في ذهاب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

يحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على جورماهيا، في الثالثة عصر الأحد 15 سبتمبر الجاري، في إطار مواجهة الذهاب من الدور 32.

مباراة الإياب

تقام مباراة الإياب ستقام السبت 21 سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل المباريات الأفريقية و البطولات الحصرية، عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما تنقل قناة بي إن سبورتس 4 إتش دي مباراة الأهلي بتعليق علي محمد علي.    

search