الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

"إفتاء الإمارات" يوزع كتبا مجانية على زوار معرض الكتاب

جناح مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي

جناح مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي

فادية البمبي

A A

يقدم جناح مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، كتابا مجانيا لكل زائر، من المنتج الإفتائي الصادر عن المجلس، منها (يستفتونك في الحج، نوافذ علي الصيام، دليل المريض، الزكوات والكفارات، يستفتونك في العمرة، أعمال مؤتمر فقة الطوارئ).

كما يقدم مجلس الإمارات، مجموعة مميزة من الإصدارات الحديثة تعكس رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في الفتوى الشرعية الحضارية.

تأتي مشاركة المجلس، في إطار تحقيق رؤيته الهادفة لتعزيز قيم التسامح والاعتدال ونشر منهجه في الإفتاء، حيث يطلع زوار المعرض على الدور الحيوي الذي يقدمه في الفتوى الشرعية وفق المنهج الحضاري.
 

ويوفر جناح المجلس لزائري المعرض، مجموعة من الإصدارات من أبرزها، "وثيقة أبوظبي في الاستيعاب الشرعي للمستجدات العلمية"، والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، في مجال الاجتهاد الحضاري المعاصر في قضايا النوازل والمستجدات العلمية.
 

كما يوفر بعض الإصدارات الحديثة، ومن أهمها: "البيان الختامي للمؤتمر العالمي الثاني، الاستيعاب الشرعي في المستجدات العلمية، ومعرض الإرث الإماراتي، ورواية حضارية في القيم الدينية والإنسانية".

وينظم المجلس عدداً من اللقاءات العلمية والحوارات المتبادلة مع الشركاء الاستراتيجيين.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

تم تحديد سعر التذكرة الإلكترونية لمعرض الكتاب بقيمة 5 جنيهات، والدخول من بوابة vip وجميع البوابات، وكذلك إمكانية شراء الكتب إلكترونيًا من خلال خدمات الدفع المتعددة التى تتيحها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة، لتساعد على التحول من الإجراءات الورقية المتبعة إلى عصر التحول الرقمى، وتوصيلها عن طريق البريد المصرى لأى مكان داخل مصر تسهيلًا على القراء، وتأكيدًا على محور العدالة الثقافية ونشر الثقافة فى أنحاء الجمهورية كافة من دون تمييز.
 

وبدأ معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، التي تقام تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، فتح أبوابه لاستقبال الجمهور من الساعة العاشرة صباحا وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.

ويستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً.
 

search