السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

بطل الفيلم: "آل شيخ" سيقود "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2" للصدارة

هشام المليجي

هشام المليجي

أحمد عفيفي

A A

رحب الفنان هشام المليجي، بمبادرة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بدعمه إنتاج الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية. 

قال المليجي إن “صعيدي في الجامعة الأمريكية” من الأفلام المميزة في تاريخ السينما المصرية، وبمشواره الفني أيضًا، وإنتاج جزء ثان منه سيكون أكثر نجاحا من الأول، كونه سيضم عددا كبيرا من “نجوم الشباك حاليا”. 

أضاف مجسد دور “هشام” بالفليم في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أنه مستعد لبدء تصوير الفيلم في أي وقت، مؤكدة سعادته بمبادرة “آل شيخ” التي ستجعل هذا العمل في الصدارة، على حد تعبيره.

ووجة المليجي الشكر لصاحب المبادرة وهيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية على الدعم المستمر للفن المصري ونجوم السينما المصرية، وتكريمهم دائما داخل المملكة. 

أبطال صعيدي في الجامعة الأمريكية 

فيلم “صعيد في الجامعة الأمريكية” من إنتاج 1998، وشارك في بطولتة عدد كبير من النجوم أبرزهم، محمد هنيدي، ومنى زكي، وأحمد السقا، وطارق لطفي، وهاني رمزي، وغادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، وغيرهم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج وحيد حامد.

وجسد المليجي دور الطالب “هشام”، صديق بطل العمل “فضل” الذي لعبه محمد هنيدي، بفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ومن أبرز مشاركاته في الأفلام “ضحك ولعب وجد وحب” و"بوحة"، وعلى مستوى الدارما “العصيان” و"الداعية" و"قيد عائلي".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search