السبت، 05 أكتوبر 2024

04:13 م

"مين قال إنك تعرف؟" بمعرض الكتاب.. بديع النور يكشف أسرار "أبطال وخونة"

الكاتب الصحفي شريف بديع النور

الكاتب الصحفي شريف بديع النور

A A

يكشف الكاتب الصحفي شريف بديع النور، في روايته "مين قال إنك تعرف؟، أسرار غير معروفة عن المشاهير وحكايات تاريخية، والمعروضة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55.

شريف بديع النور، هو صحفي ومؤثر ومنتج محتوى مصري، بدأ عمله الصحفي في مجلة الشباب الصادرة عن مؤسسة الأهرام في 2006، وعمل رئيس تحرير لعدد من البرامج في أهم المحطات التلفزيونية المصرية والعربية، كما أطلق صفحة وقناة باسمه على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة يعد محتواها ويقدمه بنفسه، والحلقات المنشورة حققت أكثر من 200 مليون مشاهدة.

تدور الرواية حول، حكايات منسية في تاريخنا وشخصيات نعرف اسمها ولا نعرف ما ورائها يدور الكتاب الجديد للصحفي شريف بديع النور، يدخل الكتاب في مناطق مخفية في تاريخنا ليعيد رواية الأحداث بطريقة مختلفة متجاوزا الإضافات غير الحقيقية التي زادت على الحكاية مع الزمن لتجميلها أحيانا ولتغييرها كليا أحيانا أخرى.

 الكتاب موسوعي في موضوعاته والتي تتنوع بين عالم المخابرات والجواسيس والأحداث التاريخية وشخصيات المشاهير وفنانين وخونة وأبطال، ليعطي للقارئ فرصة المرور عبر الاحداث وتكوين صورة حقيقية لها.

يقول بديع النور: “في هذا الكتاب أحاول إزالة التراب عن الملفات القديمة، أبحث فيها لنعود للتفاصيل التي رواها عنها معاصروها، احاول أن ابتعد عن الهوى لأترك لهواك فرصة في الحكم على الحدث أو الشخصية، لا يهمني إذا اتفقت أو اختلفت، يهمني فقط أن تعرف الحقيقة، وأن تفكر”.

يقام حفل التوقيع الخاص بالكتاب في معرض الكتاب 2 فبراير الساعة السادسة مساء في دار مسافات جناح C25 صالة 2.

غلاف “مين قال إنك تعرف؟”
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search