الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

يسرا: “السينما وحشتني.. وليلة العيد ثورة النساء” (خاص)

يسرا

يسرا

قسم الفن

A A

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على فيلمها "ليلة العيد" الذى يُعرض في السينما حاليًا محققًا نجاحًا كبيرًا.

وقالت يسرا لـ"تليجراف مصر": “السينما وحشتني ولها مذاق خاص وليس لها علاقة بالتليفزيون، ولها حسابات ومعاني أخرى”.

ثورة النساء 
 

وأضافت أن فيلم ليلة العيد يتحدث عن أكثر من مشكلة، من بينها زواج القاصرات والعلاقات النسائية، وهو أشبه بثورة النساء، حيث يتناول قضايا مهمة تتمنى أن تنال اعجاب الجمهور.

وتابعت يسرا: "الفيلم مليان مواضيع مهمة صاغها السيناريست الموهوب أحمد عبد الله ووضع كل شخصية في مكانها المناسب، والفيلم إخراج العبقري سامح عبد العزيز الذى تشرفت بالعمل معه وأعتبره من المخرجين الكبار في السينما المصرية.

وعن منافستها لنجمات عدة يُعرض لهن حاليًا أعمال سينمائية، قالت يسرا: “مبسوطة لكل أصدقائي الذين يُعرض لهم أفلام حاليًا في السينما، منهم إسعاد يونس وهالة صدقي وليلى علوى، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح”.

ليلة العيد
 

فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

تدور أحداث فيلم "ليلة العيد" في إطار اجتماعي، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، من خلال معاناة عدة سيدات يعيشن على جزيرة ما، ويتعرضن لعدة مشكلات وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

search