الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:32 ص

"نموذج أخلاق".. كولر ينعى العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

محمود موسى

A A

نعى المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، الراحل العامري فاروق، نائب مجلس إدارة النادي، وزير الشباب والرياضة السابق، والذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وكتب المدرب السويسري عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي: "خالص عزائي ومواساتي إلى جماهير النادي الأهلي ومجلس إدارته في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الرجل الذي أعطى الأهلي والرياضة المصرية الكثير، وكان نموذجا في الأخلاق والتفاني في العمل".

الأهلي ينعي العامري فاروق

ونعى النادي الأهلي، نائب رئيس مجلس إدارته، العامري فاروق، الذي توفي اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 53 عاما، بعد صراع مرير مع المرض.

وكتب النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه، "بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ننعى ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه".

أضاف أن “العامري دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته،وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها”.

تابع البيان: “في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى عز وجل أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان”.

وكان آخر ظهور للعامري فاروق بين جنبات النادي الأهلي، يوم 7 نوفمبر 2023، حيث سقط مغشيا عليه داخل القلعة الحمراء، ونقله إلى المستشفى، وعلى مدار ما يقرب من 80 يومًا، عانى من نزيف في المخ وخضع لـ4 عمليات جراحية، حتى رحل عن عالمنا ظهر اليوم الجمعة.

search