السبت، 05 أكتوبر 2024

10:59 ص

"سيبوني أمشي".. بسام يضغط للرحيل إلى الأهلي

محمد بسام مع ميشيل يانكون

محمد بسام مع ميشيل يانكون

محمود حسن

A A

يمارس محمد بسام، حارس مرمي فريق سيراميكا كليوباترا، ضغوطاً كبيرة على إدارة ناديه، من أجل الموافقة على رحيله لصفوف الأهلي في يناير الحالي.

وكشفت مصادر لـ"تليجراف مصر"، أن بسام دخل دائرة اهتمامات الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوى الذى تعرض لإصابة قوية مع المنتخب الوطني في مباراة الرأس الأخضر في أمم أفريقيا، ستبعده عن الملاعب حوالي 4 أشهر، ما يجعل الفريق الأحمر فى مأزق، نظرا لمشاركاته المحلية والأفريقية.

وأوضحت المصادر أن بسام (33 عاماً) أبلغ إدارة سيراميكا برغبته في الرحيل، وقال إنه يريد اللعب لناد شعبي قبل اعتزاله، وأن العرض الحالي الموجود من الأهلي لن يعوّض.

أرقام بسام 

لعب محمد بسام 12 مباراة هذا الموسم مع فريق سيراميكا كليوباترا، دخل مرماه 11 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات، وبشكل عام خاض الحارس 45 مباراة مع فريق سيراميكا تلقت شباكه 42 هدفًا، وحافظ على نظافة مرماه في 17 مباراة.

وإجمالا، لعب 293 مباراة مع أندية طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، استقبل 305 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 111 مباراة.

طلب كولر 

ويرغب الأهلي في ضم حارس مرمى جديد بناء على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث تم فتح خط مفاوضات مع المشرف على فريق الكرة بنادى سيراميكا، طارق أبو العينين، للتعاقد مع بسام بعد العودة إلى ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، الذي يميل للتعاقد مع بسام لتعويض غياب الشناوى.

search