الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

صفقة جديدة.. الأهلي يضم مهاجم زد

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

كشف النادي الأهلي عن التعاقد مع صفقة جديدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، ضمن التدعيمات التي تقوم بها إدارة القلعة الحمراء. 

وأعلن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم فريق زد، محمد هيثم، مواليد 2007، في إطار سياسة القطاع بضم الصاعدين المتميزين في سن مبكرة إلى فرق النادي، وتكوين قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم الفريق الأول.

كواليس التعاقد

وقع هيثم محمد الذي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية على عقود انضمامه للأهلي، بحضور القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، أمير توفيق، ورئيس قطاع الناشئين وليد سليمان، والمدير الفني للقطاع بدر رجب، ونائبه محمد شوقي، ووكيل اللاعب ومسؤولي نادي زد، الذين أبدوا تعاونًا كبيرًا لإتمام انتقال اللاعب. 

من توقيع الأهلي مع محمد هيثم 

وعبر محمد هيثم عن سعادته الكبيرة بالانضمام للأهلي، متعهدًا ببذل أقصى ما لديه ليكون إحدى الدعامات القوية للفريق الأول في المستقبل القريب.

محمد هيثم 

وسام أبو علي 

واقترب مهاجم الأهلي الجديد وسام أبو علي والملقّب بـ"الفدائي"من تمثيل المنتخب الفلسطيني، بعد انتقاله رسميًا إلى القلعة الحمراء، وبعد استخراج اللاعب جواز سفر فلسطيني.

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر"، أن اللاعب سبق له اللعب مع منتخب الدنمارك تحت 20 سنة، حيث يحمل الجنسية الدنماركية، لكن هذا الأمر لا يمنع ارتداءه قميص منتخب بلاده الأصلي، مشيرًا إلى أنه سيكون محل اهتمام منتخب بلاده بعد ارتدائه قميص الأهلي واستخراج جواز سفر فلسطيني.

تصريحات أبو علي

وتم عرض مقطع لللاعب وسام أبو علي بصفحة نادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد خلاله أن “أكلته” المفضلة هي “الفتة”، ولاعبه المحبب هو البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشار المهاجم الفلسطيني إلى أن هوايته المفضلة هي قضاء الوقت مع أهله، وكان يتمنى أن يصبح رجل شرطة حال لم يكن لاعب كرة قدم.

ويفضل مهاجم الأهلي فصل الصيف أكثر من الشتاء، كونه قادمًا من السويد حيث تصل درجات الحرارة دون الـ20 درجة تحت الصفر، كاشفًا أن أغنيته المفضلة هي “أنا دمي فلسطيني”، وأنه يحب الخروج والتنزه، مضيفًا “فيلمي المفضل هو فيلم كتكوت”.

وسام أبو علي يتواجد حاليًا رفقة فريق النادي الأهلي في الإمارات، حيث يدخل الفريق الأحمر في المعسكر الإعدادي؛ استعدادًا للارتباطات الرسمية التي تنتظر الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

search