الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:53 ص

اختر هديتك من جناح الأزهر بمعرض الكتاب مقابل "هذا الشرط"

مسابقة اختر هديتك

مسابقة اختر هديتك

فادية البمبي

A A

أطلق جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، مسابقة “اختر هديتك”، والتي يحرص على إجرائها كل عام، بغرض جذب الجمهور إليه.

تهدف المسابقة، إلى جانب جذب زوار المعرض، إلى نشر التوعية والتثقيف وإدخال السرور على الحضور، متخليا عن فكرة “بيع الكتب فقط”.

مسابقة اختر هديتك بمعرض الكتاب

“شرط واحد” للفوز بهدية المسابقة، وهو الإجابة على أسئلة تظهر عبر شاشة عرض تفاعلية ضخمة، وهي أيضا تشجعهم على البحث عن المعلومات، وتتنوع بين الدينية والثقافية والتوعوية، التي تناسب الكبار والصغار من زائري الجناح.

 رسم البسمة على وجوه الزائرين

جذبت المسابقة الجمهور بمختلف الفئات والأعمار من الجنسين، إذ تعمل على رسم البسمة على وجوه الزائرين وتنشر البهجة بين رواد معرض الكتاب، وتثري الجانب الثقافي والمعرفي لجمهور المعرض بمعلومات خفيفة جديدة.

مسابقة اختر هديتك بمعرض الكتاب

تعتمد المسابقة في عرضها على الشاشة التفاعلية التي خصصها جناح الأزهر لعرض المواد الوثائقية عن جهود الأزهر وشيخه الإمام الأكبر في مساعي السلام والعيش المشترك ومجابهة الفكر المتطرف، فضلًا عن عرض سير أعلام الأزهر القدامى.

مسابقة اختر هديتك بمعرض الكتاب

يستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً.

قيمة تذاكر معرض الكتاب

حدد سعر التذكرة الإلكترونية بقيمة 5 جنيهات، والدخول من بوابة vip وجميع البوابات، وكذلك إمكانية شراء الكتب إلكترونيًا من خلال خدمات الدفع المتعددة التي تتيحها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة، لتساعد على التحول من الإجراءات الورقية المتبعة إلى عصر التحول الرقمي، وتوصيلها عن طريق البريد المصري لأي مكان داخل مصر تسهيلًا على القراء، وتأكيدًا على محور العدالة الثقافية ونشر الثقافة في أنحاء الجمهورية كافة دون تمييز.

search