الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

غياب بيلينجهام.. التشكيل الرسمي لـ ريال مدريد أمام لاس بالماس

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد عصام

A A

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الرسمي لمواجهة فريق لاس بالماس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

تُقام المباراة بين فريقي ريال مدريد ولاس بالماس في الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة والربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين فريقي ريال مدريد ولاس بالماس عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني. 

تشكيل ريال مدريد 

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فيران جارسيا - ناتشو - روديجير - كارفخال.

خط الوسط: سيبايوس - توني كروس - كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو - إبراهيما دياز - فينسيوس جونيور.

ويغيب جود بيلينجهام عن التشكيل الأساسي لفريق ريال مدريد، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

ويحل فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما يحل فريق لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

صفقة واعدة

وفي سياق أخر، بدأ نادي ريال مدريد الإسباني التنقيب عن المواهب لتدعيم صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث نجح في ضم صفقة واعدة خلال الساعات الماضية.
ووفقًا لما صرح به مسؤولو الريال فإن النادى الملكي توصل لاتفاق مع جيرمي دي ليون، لاعب كستلون، من أجل الانتقال إلى فريق الكاستيا بالنادي الملكي.

ويبلغ دي ليون 19 عامًا ويلعب مع كستلون في دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا، ويتميز في مركزي الجناح الأيسر والأيمن، ويمثل اللاعب المنتخب الأول لبورتوريكو الذي يلعب في الكونكاكاف.

وكان ريال مدريد اتفق مع دي ليون على عقد حتى يونيو 2026، بعدما أراد اللاعب التوقيع فقط مع الميرنجي، على الرغم من حصوله على عرضين آخرين من الدوري الإسباني.

search