السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

ماذا قدم أحمد حمدي صانع الألعاب المرشح للزمالك؟

أحمد حمدي مع مونتريال

أحمد حمدي مع مونتريال

إسراء عدلي

A A

أصبح أحمد حمدي لاعب إمباكت مونتريال الكندي السابق، قريبا من الانضمام لفريق نادي الزمالك في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما بعد أن فسخ تعاقده مع ناديه منذ شهر.

لعب حمدي لنادي مونتريال الكندي لفترتين، الأولى كانت على سبيل الإعارة في موسم 2021، قبل أن ينتقل بشكل نهائي إلى الفريق الكندي 2022 حتى ديسمبر الماضي، ثم فسخ عقده نهائيا ليصبح لاعبا حرا.

أحمد حمدي مع الأهلي 

البداية في الأهلي

"حمدي" بدأ مسيرته الكروية في مصر، إذ يعد أحد ناشئي النادي الأهلي منذ صغره، كما لعب مع الأحمر في الفريق الأول وهو في عمر الـ16 عاما.

أرقام أحمد حمدي

انتقل حمدي بعدها إلى الجونة في صفقة انتقال حر  خلال عام 2019، وخاض 27 مباراة في المسابقات المحلية، استطاع خلالها تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين كما نجح في صناعة 18 فرصة أخرى للتسجيل.

يعد موسم 2021 أفضل مواسم صانع الألعاب المصري، إذ لعب 3 مباريات مع فريقه الكندي، ثم 23 مباراة في الدوري الأمريكي للنجوم (MLS)، سجل هدفين وصنع مثلها وقدم 15 فرصة للتسجيل.

أحمد حمدي مع مونتريال 

حمدي لعب لمنتخب مصر في جميع المراحل

صاحب الـ25 عاما مثل منتخب مصر في جميع المراحل، انضم إلى منتخب الناشئين، ثم منتخب الشباب، ثم شارك في مباراة جنوب أفريقيا ومصر لأمم أفريقيا تحت 17 عامًا، ثم اختاره معتمد جمال -مدرب الزمالك الحالي- ضمن اللاعبين الذين مثلوا منتخب مصر في بطولة أفريقيا تحت 20 عامًا، بالإضافة إلى أنه خاض مباراة مع الفراعنة الكبار تحت قيادة إيهاب جلال والتي كانت أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

توقيع أحمد حمدي لصالح الزمالك

ووفقا لمصدر داخل الزمالك، حصلت الإدارة البيضاء، خلال الساعات الماضية على توقيع أحمد حمدي، لمدة 3 مواسم ونصف، على أن يتقاضى 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وفضل مسؤولو القلعة البيضاء التعاقد مع حمدي نظرا لصغر سنه (25 عاما)، كما أنه لن يكلف خزينة النادي سوى راتبه فقط كونه لاعبا حرا.

ووعد مسؤولو الزمالك، أحمد حمدي باللعب بشكل أساسي في صفوف الفريق، وقيده في القائمة الأفريقية للمشاركة مع الفريق في بطولة الكونفدرالية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search