السبت، 05 أكتوبر 2024

05:13 م

ناصر ماهر مقابل رباعي الزمالك.. صدمة في ميت عقبة

ناصر ماهر

ناصر ماهر

أحمد علاء

A A

وافق مجلس إدارة نادي فيوتشر على انتقال لاعبه ناصر ماهر، إلى نادي الزمالك لكنه حدد شروط قال عنها مصدر في القلعة البيضاء، بأنها تعجيزية ولا تعبر عن تفاوض جاد ورغبة في إتمام الصفقة.

المصدر أوضح لـ"تليجراف مصر"، أن مجلس الزمالك تفاجئ باشتراطات وضعها المسؤولون في نادي فيوتشر، وهي الحصول على أربعة لاعبين مقابل خدمات ناهر ماهر.

وتابع المصدر:" طلب مجلس فيوتشر الحصول على أسماء كبيرة ولا يمكن التخلي عنها، مثل سيف الدين الجزيري الذي يعد ذو أهمية كبيرة في الفريق، ويقدر فنيًا أعلى من ناصر ماهر".

ناصر ماهر 

وواصل المصدر حديثه قائلًا:" لو طلب مسؤولي فيوتشر الجزيري مقابل ناصر ماهر لرفضنا، لكن الأسوء من ذلك أنه يريد معه سيد نيمار، ومحمد طارق، ومصطفى الزناري".

وعلق مازحًا على طلب فيوتشر:" شعرنا بأننا نفاوض لاعب ينافس على الكرة الذهبية، بالتأكيد هو أمر مرفوض، سنواصل التفاوض لكن إذا لم نجد جدية فلن نستمر بهذه الطريقة".

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم الصفوف بأكثر من صفقة من أجل الارتقاء بمستوى الفريق الذي يعاني من سوء النتائج في الأونة الأخيرة.

وخلال الساعات الأخيرة الماضية، نجح مسؤولو القلعة البيضاء في الحصول على توقيع 3 لاعبين للعب للفريق خلال الفترة المقبلة، وكانت البداية باللاعب الفلسطيني الإسباني ياسر حمد مدافع المصري السابق ونجم المنتخب الفدائي.

ووفقا لمصدر داخل الزمالك، فإن الإدارة البيضاء نجحت في الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، لمدة 3 مواسم ونصف، على أن يتقاضى راتبا سنويا قدره 6 ملايين جنيه في صفقة انتقال حر.

وأضاف المصدر أن أحد أسباب ترحيب الزمالك بصفقة ياسر حمد أن اللاعب سيجري قيده لاعبا مصريا في القائمة، كما أنه سيتقاضى راتبه بالجنيه المصري.

وتابع المصدر أن حمد وقع للزمالك عبر الإيميل نظرا لوجوده حاليا رفقة منتخب فلسطين الذي تأهل لأول مرة في تاريخه للدور الثاني ببطولة كأس آسيا المقامة في قطر حتى 10 فبراير المقبل.

ولعب ياسر حمد بعد رحيله عن المصري البورسعيدي، لأندية الريان القطري والقادسية الكويتي ونورث إيست يونايتد الهندي.

فيما حصل الزمالك أيضا خلال الساعات الماضية على توقيع أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي السابق والمنتهي عقده مع نادي إمباكت مونتريال الأمريكي، لمدة 3 مواسم ونصف، على أن يتقاضى 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وفضل مسؤولو القلعة البيضاء التعاقد مع حمدي نظرا لصغر سنه (25 عاما)، كما أنه لن يكلف خزينة النادي سوى راتبه فقط كونه لاعبا حرا.

ووعد مسؤولو الزمالك، أحمد حمدي باللعب بشكل أساسي في صفوف الفريق، وقيده في القائمة الأفريقية للمشاركة مع الفريق في بطولة الكونفدرالية.

أما ثالث الصفقات التي نجح الزمالك في الحصول على توقيعها فكانت من نصيب اللاعب محمد عاطف نجم وسط فريق طنطا، مقابل 4 ملايين جنيه، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، بعد أن جرى الاتفاق مع ناديه على كل شيء ويتبقى فقط الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

وانضم أحمد عاطف إلى طنطا في الموسم الماضي قادما من بلطيم، وسجل مع أبناء السيد البدوي، هذا الموسم 6 أهداف، وسبق له اللعب مع ناشئي الإسماعيلي.


 

search