الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

ريال مدريد يقلب الطاولة على لاس بالماس ويتصدر الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد عصام

A A

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يهزم لاس بالماس

سجل خافيير مانويز هدف فريق لاس بالماس في الدقيقة 53 من بداية الشوط الثاني، بينما تعادل فينسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 65، وأحرز الفرنسي كامافينجا هدف الريال الثاني في الدقيقة 84 من اللقاء.

وسيطر ريال مدريد على معظم أحداث اللقاء بدون خطورة كبيرة على مرمى لاس بالماس، خاصة في أحداث الشوط الاول، ولكنه ضغط بشكل قوي في الشوط الثاني وأهدر أكثر من فرصة خطيرة حتى تقدم في النتيجة قبل نهاية المباراة بـ 5 دقائق.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحل فريق لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

ويحل فريق جيرونا في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فيران جارسيا - ناتشو - روديجير - كارفخال.

خط الوسط: سيبايوس - توني كروس - كامافينجا.

خط الهجوم: رودريجو - إبراهيما دياز - فينسيوس جونيور.

صفقة واعدة

وفي سياق آخر، بدأ نادي ريال مدريد الإسباني التنقيب عن المواهب لتدعيم صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث نجح في ضم صفقة واعدة خلال الساعات الماضية.
ووفقًا لما صرح به مسؤولو الريال فإن النادى الملكي توصل لاتفاق مع جيرمي دي ليون، لاعب كستلون، من أجل الانتقال إلى فريق الكاستيا بالنادي الملكي.

ويبلغ دي ليون 19 عامًا ويلعب مع كستلون في دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا، ويتميز في مركزي الجناح الأيسر والأيمن، ويمثل اللاعب المنتخب الأول لبورتوريكو الذي يلعب في الكونكاكاف.

وكان ريال مدريد اتفق مع دي ليون على عقد حتى يونيو 2026، بعدما أراد اللاعب التوقيع فقط مع الميرنجي، على الرغم من حصوله على عرضين آخرين من الدوري الإسباني.

search