الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

إهانة البلوجرانا.. برشلونة يسقط بخماسية أمام فياريال

برشلونة وفياريال

برشلونة وفياريال

أحمد عصام

A A

تعرض فريق برشلونة للهزيمة أمام فياريال، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة يسقط أمام فياريال 

سجل جيرارد مورينو هدف فياريال الأول في الدقيقة 41، وعزز أخوماش النتيجة للغواصات الصفراء في الدقيقة 54، وعاد البارسا في النتيجة ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 60.

وتعادل بيدري للبارسا في الدقيقة 68 من المباراة، واحرز اريك بايلي مدافع فياريال هدف برشلونة الثالث بالخطأ في مرماه بالدقيقة 71.

ولكن فياريال رفض الهزيمة، ليحرز جوديس هدف التعادل في الدقيقة 85، وفي الوقت بدل الضائع سجل فياريال هدفين عن طريق ألكسندر سولارس وخوسيه مولاريس في الدقائق 99 و101 قبل نهاية اللقاء.

ويحل فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بينما يحل فريق فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

ريال مدريد يهزم لاس بالماس 

وفي سياق آخر، نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب لاس بالماس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

سجل خافيير مانويز هدف فريق لاس بالماس في الدقيقة 53 من بداية الشوط الثاني، بينما تعادل فينسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 65، وأحرز الفرنسي كامافينجا هدف الريال الثاني في الدقيقة 84 من اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحل فريق لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، ويحل فريق جيرونا في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

search