الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:47 ص

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام بيتيس في الليجا

برشلونة

برشلونة

أحمد عصام

A A

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، التشكيل الرسمي لفريقه أمام ريال بيتيس، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

تُقام المباراة بين فريقي برشلونة وريال بيتيس في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل برشلونة

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوبارسي - كوندي - أراوخو - بالدي.

خط الوسط: جوندوجان - دي يونج - بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال - ليفاندوفسكي - فيران توريس.

برشلونة ضد ريال بيتيس

تذاع تلك المباراة بين فريقي برشلونة وريال بيتيس عبر قناة بي إن سبورتس 1 HD، حيث تبث قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري عبر قنواتها.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بعد 19 مباراة لعبها، فاز في 12 لقاء، وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة مرتين.

بينما يحتل ريال بيتيس المركز الثامن في الدوري الإٍسباني برصيد 31 نقطة، من خلال 20 مباراة لعبها، فاز في 7 لقاءات، وتعادل 10 مرات، وتعرض للخسارة في مباراتين.

ويسعى المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز إلى تخطي عقبة ريال بيتيس الذي يقدم مردوداً طيباً في الدوري الإسباني هذا الموسم، في ظل الغيابات التي يعاني منها، بتحقيق نتيجة إيجابية على أقل تقدير.

ويغيب أندرياس كريستينسن مدافع برشلونة عن مباراة ريال بيتيس بسبب رؤية فنية من الجهاز الفني بقيادة تشافي، كما يغيب مارك تير شتيجين حارس مرمى الفريق الكتالوني، بجانب كانسيلو وإينييجو مارتينيز، وماركوس ألونسو، وجافي، ورافينها، بداعي الإصابة.

يذكر أن برشلونة قد خسر السوبر النهائي أمام ريال مدريد في الأيام الماضية، برباعية مقابل هدف.

search