الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:55 ص

تشافي يعلن موعد رحيله عن برشلونة

تشافي

تشافي

أحمد هاني

A A

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن موعد رحيله بشكل رسمي عن تدريب برشلونة بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي بخماسية بالدوري الإسباني.

وخسر برشلونة أمام فياريال بنتيجة 5-3 ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات عقب نهاية المباراة: "سأغادر بنهاية الموسم الجاري، لقد قمنا بعمل جيد في مشروعنا، ولكن حان وقت التغيير".

وأضاف “أفضل شيء هو مغادرة النادي في 30 يونيو، أعتقد أن هذا سيساعد على التغيير الديناميكي وما زلت أعتقد أنه يمكننا تقديم موسم جيد جدًا، يجب أن أفكر في النادي قبل نفسي”.

وتابع تشافي: “محادثتي مع لابورتا كانت ودية للغاية، إنه يعلم أنني أحبه، وأحب الجميع في النادي في الإدارة الجميع”.

برشلونة يسقط أمام فياريال

وسجل جيرارد مورينو هدف فياريال الأول في الدقيقة 41، وعزز أخوماش النتيجة للغواصات الصفراء في الدقيقة 54، وعاد البارسا في النتيجة ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 60.

وتعادل بيدري للبارسا في الدقيقة 68 من المباراة، وأحرز إريك بايلي مدافع فياريال هدف برشلونة الثالث بالخطأ في مرماه بالدقيقة 71.

ولكن فياريال رفض الهزيمة، ليحرز جوديس هدف التعادل في الدقيقة 85، وفي الوقت بدل الضائع سجل فياريال هدفين عن طريق ألكسندر سولارس وخوسيه مولاريس في الدقائق 99 و101 قبل نهاية اللقاء.

ويحل فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، فيما يحل فريق فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

search