الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

صدمة مدوية .. طالبة تشنق نفسها أمام باب شقتها بسبب تنمر زملائها

سيارة إسعاف

سيارة إسعاف

يوسف عماد الدين

A A

شهدت منطقة الطالبية، التابعة لمحافظة الجيزة، واقعة مؤلمة، بعدما أقدمت طالبة على إنهاء حياتها شنقًا؛ وذلك بسبب سوء معاملة زملائها لها، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من العقيد سامح بدوي، مفتش مباحث الجيزة، يفيد بإنهاء طالبة حياتها بعد أن قامت بشنق نفسها.

تفاصيل الواقعة

وعلى الفور انتقل رئيس المباحث المقدم أحمد فاروق، والقوة المرافقة له لموقع البلاغ، تبين أن المتوفاة "هاجر.ع" البالغة من العمر 15 عامًا، وهي طالبة بالصف الأول الثانوى.

وبسؤال والدتها أفادت أن أثناء استيقاظها من النوم فوجئت أن نجلتها المتوفاة معلقة بحبل أمام باب الشقة معلق بحديد بسطح العقار وأضافت أن نجلتها تمر بحالة نفسية صعبة لسوء معاملة زملائها بالمدرسة لها، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ربة منزل تنهي حياتها

وفي واقعة أخرى، تخلصت ربة منزل من حياتها، بتناولها حبة "حفظ الغلال" بمنزلها في مركز دار السلام بمحافظة سوهاج بسبب سوء حالتها النفسية، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق .

حبة حفظ الغلال

تلقي اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن سوهاج ،اخطاراً من اللواء محمد زين العابدين ،مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفي دار السلام المركزي بوصول" نهي.م. ع - 30 سنة" ربة منزل مقيمة بدائرة المركز مصابة بحالة تسمم، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي، ولفظت أنفاسها الأخيرة، وأقر زوجها ونجلتها أن المذكورة تناولت قرص لحفظ الغلال، بسبب سوء حالتها النفسية مؤخرا لوجود خلافات أسرية، تم إيداع الجثة مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة،التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

ويؤكد موقع “تليجراف مصر” على أن التخلص من الحياة، أمور مرفوض في كل الأديان والشرائع، كما أن جميع المشاكل والأزمات، يمكن العمل على حلها، عبر عدة خطوات، واستشارة الأصدقاء والمقربين، والاستعانة بأهل العلم، وينصح بضرورة التوجه، إلى طبيب نفسي، في حالة المرور بأزمة نفسية.

search