الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:36 ص

غيابات منتخب مصر أمام الكونغو في كأس أمم أفريقيا

محمد صلاح والشناوي

محمد صلاح والشناوي

محمود حسن

A A

يعاني المنتخب الوطني قبل مباراة الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو في مدينة سان بيدرو، ضمن منافسات دور الثمن النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا، من غيابات مهمة ومؤثرة في صفوفه.

غيابات مصر أمام الكونغو

يغيب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة ونفس الحال لحارس المرمى محمد الشناوي؛ الذي يتواجد حاليا في ألمانيا بعد إجرائه جراحة في الكتف، بجانب نجم الوسط إمام عاشور الذي مازال يرفض الجهاز الطبي فكرة مشاركته في المباراة، بعد إصابته بارتجاج في المخ خلال التدريبات التي أعقبت لقاء الرأس الأخضر.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة الكونغو إجتماعات مكثفة من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مع اللاعبين، إذ أكد على أهمية الفوز والعبور إلي دور الثمانية،وطلب من كل لاعب أن يؤدي ما عليه بقوة وعلى أكمل وجه داخل المستطيل الأخضر.

دور ثمن النهائي

وتأهل منتخب مصر إلى دور الثمن النهائي بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بينما صعد منتخب الكونغو الديمقراطية لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة.

وتقام مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ،فيما تذاع على قناة "bien sports max hd2" باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البطولة.

search