الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

بسبب وزنه الزائد.. خالد سليم: تعرّضت للتنمر حتى بكيت

خالد سليم في أحدث ظهور له داخل منزل العندليب

خالد سليم في أحدث ظهور له داخل منزل العندليب

محمد صالح

A A

قال الفنان خالد سليم إن زيادة وزنه بشكل كبير جعلته عُرضه للتنمر من جانب الكثيرين، وجعلته يبكي كثيرا.

وحل خالد سليم ضيفا على الإعلامي علي ياسين ببرنامجه "كتاب الشهرة" عبر قناة "الجديد"، وتحدث في العديد من الأمور المأساوية التي تخصه وتخص والدته.

تنمر

وكشف سليم، أنه تعرض للتنمر بسبب وزنه الزائد الذي وصل إلى 130 كيلوجرامًا، من جانب أصدقائه وأشخاص مقربين منه.

وتابع "وصل وزني 130 كيلو، عارف لما تحاول أنك تضحك الناس على شخص بسبب وزنه أو شكله، في ناس عملت معايا كده عملوني مهزأة علشان طولي مع وزني كان ملفت، والتنمر خلاني أبكي بس مش قدام حد غير زوجتي".

وأضاف "كنت متواجد في حفل عيد ميلاد أحد الأشخاص، بعدها وجدت مجموعة من الأشخاص يسخرون ويتنمرون علي بشكل هستيري، غادرت المكان وذهبت لمنزلي وتناولت الطعام بشكل هستيري".

وتابع "أول ما روحت البيت دخلت المطبخ وقعدت أكل وأعيط وزوجتي دخلت عليا وقالت لي أوعى تعمل كده وكبر دماغك، هي كانت سند لي وقررت بيني وبين نفسي أبطل عادات غلط بعملها زي إني أشيل الكورتيزون من جسمي وده صعب جداً".

معاناة مع المرض

وأشار خالد سليم إلى أنه كان يأخذ حبتين من الدواء لإنقاص وزنه في اليوم، وهو أمر خطير ولا ينصح أحد أن يفعل مثلما فعل ذلك، كاشفاً عن تعرضه لوعكة صحية منذ شهر كما أنه يؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن الكريم.

واختتم خالد سليم، إلى أنه أجرى فحوصات طبية في وقت سابق على كتفه الأيمن وبعدها تبين أن هناك تمزق في إحدى العضلات بالأربطة وبعدها حدث انتفاخ من الانقطاع فضلاً عن عدم تحرك قدمه الأيسر.

مرض والدته

يُشار إلى أن خالد سليم انهار بشكل كبير ودخل في نوبة من البكاء فيما تحدث عن والدته قائلا "عايز حاجة كان نفسي أعملها من وقت كبير لكن كان عندي التزامات منعتني من ده، لكني بعتذر للالتزامات اللي جاية". 

وتابع "اتضامن بشكل كامل مع والدتي بعد إصابتها بالسرطان، أفعل ذلك لها ولكل من أصابهم المرض اللعين، ربنا يخليكي لينا يا أمي لو روحتي هنضيع".

تفاصيل المرض

كشف خالد سليم عن اكتشاف إصابة والدته بالسرطان، قائلا إن بعد وفاة والده بدأوا بالتركيز مع والدته وأجروا لها العديد من الفحوصات.

وأضاف "اكتشفنا المرض وكانت صدمة، كنا نحاول التظاهر بعكس ما بداخلنا من أجلها، ولكنها كانت أقوى منا".

وتابع باكيا "التعب بدأ يبان على وشها، شكلها كبر بس لسه زي القمر".
 

search