الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام نيوبورت كونتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدور الرابع، على ملعب “رودني باراد”.

وتقدم برونو فيرنانديز لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 7، وأضاف كوبي ماينو الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 13.

وقلص براين موريس الفارق لصالح نيوبورت كونتي في الدقيقة 36، وأحرز ويل إيفانز هدف التعادل لصالح نيوبورت كونتي في الدقيقة 47.

وأضاف أنتوني ماثيوس في تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 68، وسجل راسموس هويلوند الهدف الرابع لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 90+4.

أرقام وإحصاءات من مواجهة مانشستر يونايتد ونيوبورت كاونتي

سجل أنتوني هدفه الأول منذ تسجيله في مرمى نوتنجهام فورست في 16 أبريل. 

ومنذ ذلك الحين عانى من عدم تسجيل الأهداف لمدة 30 مباراة بدون هدف.

ووصل مانشستر يونايتد إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي في 9 من المواسم العشرة الماضية، وفشل في ذلك فقط في موسم 2021-22 (خرج من الدور الرابع).

تلقى مانشستر يونايتد هدفين أو أكثر في مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فريق من الدرجة الأدنى للمرة الأولى منذ فبراير 1996 ضد سندرلاند، والمرة الأولى ضد فريق من الدرجة الرابعة منذ فبراير 1970 ضد نورثهامبتون تاون.

وتعد أول مواجهة على الإطلاق بين نيوبورت كاونتي ومانشستر يونايتد، وفاز نيوبورت بواحدة فقط من آخر 24 لقاءًا له مع خصوم من الدرجة الأولى.

وتأهل مانشستر يونايتد في 50 من آخر 52 مواجهة له في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فرق خارج دوري الدرجة الأولى.

تأهل نيوبورت كاونتي من اثنتين فقط من مواجهاته الثمانية في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت هذه المباراة الأولى ليونايتد في ويلز منذ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2005 ضد أرسنال.

search