الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

"أمور بسيطة" بالذكاء الاصطناعي.. تزيح تامر عاشور من صدارة "يوتيوب"

هشام جمال وليلى زاهر في حفل الخطوبة

هشام جمال وليلى زاهر في حفل الخطوبة

محمد صالح

A A

نجحت الأغنية الجديدة "أمور بسيطة" في التواجد بصدارة تريند "يوتيوب" كأكثر الأغنيات استماعًا عبر الموقع في مصر. 

وطرح الفنان هشام جمال والفنانة ليلى زاهر الأغنية الجديدة قبل 4 أيام من خلال قناة شركة "روزناما" على "يوتيوب"، والتي يمتلكها الأول. 

أول كليب بالذكاء الاصطناعي

تم الترويج للأغنية باعتبارها أول كليب بالذكاء الاصطناعي، وكتب هشام جمال تعليقا على الأغنية "من ساعة ظهور الذكاء الاصطناعي وانبهار الناس بقدراته والحاجات اللي ممكن يعملها،  ولكن لان التقنيه دي لسه في بدايتها فكان بيقابل صناع الأعمال دي عربيا وعالميا حدود معينه ميقدروش يعدوها لسه، ومنها مثلا ان الذكاء الاصطناعي في الكليبات الغنائية دايما بيغير ملامح وش المغني وبالتالي بيعتبر مش موجود في الفيديو".


وأضاف "إحنا قدرنا الحمد لله وبالتعاون مع احد الشركات العالمية المتخصصة في الذكاء الاصطناعي في أوروبا اننا نعمل اول فيديو كليب في العالم العربي وغالبا في العالم  بكواليتى مرضية وبدون تغيير ملامح وشوش المغنيين". 

وتأتي أغنية "أمور بسيطة" كأول تعاون بين هشام جمال وليلى زاهر بعد إعلان ارتباطهما بشكل رسمي في وقت سابق من يناير الحالي، وهي من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال وتوزيع مادي.

تراجع تامر عاشور

في المركز الثاني جاءت أغنية المطرب والملحن تامر عاشور "هيجيلي موجوع"، بعد أسبوعين من طرحها، نجح خلالهما في التواجد بصدارة الترتيب كأكثر الأغنيات استماعا على "يوتيوب" في مصر.

أغنية "هيجيلي موجوع" كلمات الشاعر عليم وألحان عمرو الشاذلي، فيما وضع التوزيع الموسيقي لها عمرو الخضري.

وجاء كليب "منحرفين" للمؤدي الشعبي عصام صاصا في المركز الثالث، ورابعا جاء المطرب أحمد سعد بأغنية "بعتذرلك"، فيما حافظ النجم تامر حسني على تواجده بالقائمة بأغنية "معلش" مع مغني الراب زاب ثروت بالمركز الخامس.

search