السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

قصة حب هشام جمال وليلى زاهر.. ما علاقة دنيا سمير غانم؟

ليلى زاهر وهشام جمال

ليلى زاهر وهشام جمال

نورهان طلعت

A A

أعلنت الفنانة ليلى زاهر والمُنتج هشام جمال، ارتباطهما رسميًا، أمس، في حفل عائلي بسيط ضم العائلتين وأصدقاءهما المُقربين فقط.

الجمهور لم يندهش من خبر ارتباط الثنائي رسميًا، لأنه جاء بعد أقاويل كثيرة وأخبار جرى تداولها على مدار السنوات القليلة الماضية، حول وجود قصة حب تجمعهما، رغم نفيهما مرارًا وتكرارًا وجود أي قصة حب بينهما، وأكدا أنهما مثل الأشقاء.

ليلى زاهر وهشام جمال من حفل خطبتهما

بداية التعارف

بدأت رحلة التعارف حين شاركت ليلى زاهر في مسلسل"لهفة" عام 2015، الذي أنتجته شركة “روزناما”، التي أسسها هشام جمال، وكان يعرفها جيدًا من خلال مشاركتها في أعمال عِدة وهي في سن صغيرة، منها فيلم “عمر وسلمى” عام 2007.

ووفقًا لتصريحات تلفزيونية، فقد كانت ليلى أيضًا تعرفه من فرقته الغنائية “بوي باند”، التي انطلقت أولى أغنياتها في عام 2014.

ونفى الثنائي وجود علاقة حب تجمعهما، أكثر من مرة، ولعل اللقاء الأشهر الذي جمعهما هو برنامج"صاحبة السعادة"، على هامش احتفالهما بنجاح مسلسل"في بيتنا روبوت".

وسبق للممثلة والمنتج أن قاما بنفي علاقتهما في الفضاء الإلكتروني أيضًا، إذ أكدا في غير مرة عبر حساباتهما الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، أن العلاقة بينهما “أخوية” وأنهما مجرد صديقين.

ليلى زاهر تهنئ شقيقها وصديقها على حد وصفها عبر حسابها بـ"إنستجرام" بمناسبة عيد ميلاده

منْ هو هشام جمال؟

هو منتج ومؤلف ومخرج وملحن ومؤدٍ بفرقة موسيقية، من مواليد 1 يونيو 1993، وكانت أغنية “فيسبوكي” للنجم أحمد مكي، باكورة إنتاجه الموسيقي عبر شركته “روزناما ريكوردز”، التي أسسسها في عام 2008، ووقتها لم يكن قد تجاوز السادسة عشر من عمره، وعقب تلك الأغنية قام بتلحين أغنيات للنجمة أنغام، مثل أغنيتها الشهيرة “أجمل مكان”.

وتعاون في أكثر من أغنية مع هشام عباس ومحمد حماقي وتامر حسني، كما أنتج أول ألبوم غنائي لدنيا سمير غانم، الذي حمل عنوان "واحدة تانية خالص” في عام 2013.

وأسّس فرقته الموسيقية “بوي باند” في عام 2014، رفقة اثنين من أصدقائه، ولم تتجاوز أعمارهم حينها 22 عامًا، وحققت الفرقة شهرة واسعة في أوساط الشباب والفئات العمرية الصغيرة.

هشام جمال و"بوي باند"

هشام جمعته صداقة قوية وأعمال ناجحة مع الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تعاون معها في  مسلسل"لهفة" عام 2015، وهو أول إنتاج تلفزيوني له، من خلال شركته “روزناما”، وحقّق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتلاه إنتاج مسلسل “نيللي وشريهان” في عام 2016، ومسلسل "في اللا لا لاند” عام 2017، وكان مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” عام 2019 آخر تعاون جمعهما.

هشام جمال ودنيا سمير غانم

كما أنتج عددًا من البرامج من بينها “ميس أندر ستاند”، و“تلاتة في واحد” للفنانة شيماء سيف، وغيرها من البرامج على مدار السنوات الماضية.

تجاربه في التمثيل

قدّم هشام جمال أولى تجاربه في التمثيل، من خلال مسلسل “في بيتنا روبوت” عام 2021، وشاركته البطولة ليلى زاهر، وقدّم الجزء الثاني من العمل عام 2022، ولم يكرّر التجربة مجددًا.

علاقته بالأهلي

هشام أخرج ولحّن الإعلان الشهير “ارسم قلب”، الذي جمع نجوم من كافة المجالات، مثل جراح القلب الشهير مجدي يعقوب، ورئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، والفنانة إسعاد يونس، ودنيا سمير غانم.

ويتمتع هشام جمال بعلاقة قوية مع مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، حيث نظّم وشارك في إحياء احتفال المارد الأحمر بالفوز بالبطولة العاشرة لدوري أبطال أفريقيا، كما يشارك بالتواجد أو التنظيم لأي فاعلية خاصة بالفريق.

هشام جمال ومحمود الخطيب

فرصة العمر

منح هشام جمال، ليلى زاهر، فرصًا كثيرة أفادتها فنيًا، وذلك من خلال صعودها كبطلة معه في جزئي مسلسل"في بيتنا روبوت"، وإنتاج أغنية خاصة لها بعنوان “كلمة أخيرة”، حيث قام بإنتاجها وإخراجها العام الماضي.

خلافات مع دنيا سمير غانم

وفي عام 2022، انتشرت الكثير من الأخبار حول وجود خلاف كبير بين دنيا سمير غانم وهشام جمال، وقيل وقتها إن سبب الخلاف هو عدم تركيز الأخير في الأعمال الخاصة بدنيا، وأن شجارًا وقع بينهما للاختلاف حول طريقة العمل، بعد نجاحهما على مدار سنوات سويًا.

ووقتذاك، ترددت أخبار بأن الانفصال الفني بين دنيا وجمال حدث بسبب تركيز الأخير في إنتاج أعمال بعيدة عنها، ولعل أبرزها انشغاله بتقديم جزئي مسلسل “في بيتنا روبوت” مع ليلى زاهر.

وبالفعل قام كلاهما بإلغاء متابعة الآخر على موقع “إنستجرام”، وأكدت دنيا خلال لقائها بإحدى الإذاعات في عام 2022، أن طريقة تفكيرها تغيّرت بعد وفاة والديها، وأن الانفصال الفني عن هشام جاء لرغبتها في تقديم أعمال فنية تعبّر عنها، وأن العديد من الظروف الشخصية التي مرت بها لم تمنحها الفرصة لتقديم الأعمال التي تحلم بها.

search