الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:05 م

لبلبة تبكي بسبب الحب والفن وعادل إمام | فيديو

لبلبة أثناء لقائها مع جومانا بو عيد

لبلبة أثناء لقائها مع جومانا بو عيد

محمد صالح

A A

حلت لبلبة ضيفة على الإعلامية جومانا بو عيد، في برنامجها "يلا نحكي"، وتحدثت عن الحب وفرص الحياة وغيرها من الأمور، لكن الفنانة الكبيرة بكت كثيرًا حينما تطرقت في حديثها إلى بعض الفنانين والعديد من الأمور الخاصة في حياتها.

تضحية

لبلبة قالت خلال اللقاء، إنها تعتقد أن “الحب يعتمد على التضحية، ولا يوجد حب بدون تضحية”، واعتبرت أن فرص الحياة بالنسبة إليها دائمًا ما تأتي متأخرة.
وأضافت باكية "قبل ذلك تعاونت مع مخرجة وحذفت 14 مشهدًا من مشاهدي، لكني قررت أن أعطي حياتي للفن ولا أنظر  لهذه الأمور".

عادل إمام

وكشفت الفنانة الكبيرة عن بكائها وهي تُشاهد تكريم النجم عادل إمام في حفل توزيع جوائز "جوي أوردز"، الذي أقيم في العاصمة السعودية، الأسبوع الماضي.
وقالت "بكيت كثيرًا وقت تكريم عادل إمام، هو زعيم الفن وحبيبنا، عادل إمام يأخذ قلبي دائمًا، عندما أراه أشعر كأني أرى الفن بأكمله".
وتابعت "أنا وعادل عشرة طويلة وتشاركنا في الكثير من الأعمال، وتحديدًا الأعمال الدرامية مثل (صاحب السعادة) و(مأمون وشركاه)، كل عمل فيهم اعتبره مثل 5 أفلام، لأننا نقوم بالتصوير على مدار شهور طويلة".
وكونت لبلبة مع عادل إمام ثنائيًا مميزًا في أفلام سينمائية عِدة منذ ثمانينيات القرن الماضي، أشهرها "عصابة حمادة وتوتو"، وتعاونا بعد أكثر من 20 عامًا في الفيلم الشهير "عريس من جهة أمنية".

آل شنب

يذكر أن فيلم “آل شنب” هو آخر أعمال لبلبة، من تأليف وإخراج أيتن أمين، ويشارك في بطولته الفنانة ليلى علوي، وهيدي كرم، وأسماء جلال، وخالد سرحان، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وعلي الطيب، وآخرون.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول ليلى التي تعاني جرّاء تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد عائلتها فتسافر رفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، وتتصاعد الأحداث وسط مفارقات كوميدية.

search