الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

تامر حبيب: فخور إني من جنسية عادل إمام

عادل إمام

عادل إمام

مي فهمي

A A

حالة من الحب والفخر شعر بها أفراد الوسط الفني المصري بعد تكريم الزعيم عادل إمام في حفل توزيع جوائز Joyawarads  التي أقيمت بالرياض مساء السبت 20 يناير.

واستغل الكاتب والسيناريست تامر حبيب هذه المناسبة ليعرب عن امتنانه وتقديره للزعيم، ونشر عبر حسابه على موقع وتطبيق “Instagram” صورة نجليه محمد ورامي أثناء استلامهما لتكريم والدهما في الحفل.

 وعلق على الصورة “أنا شديد الفخر إني أحمل جنسية هذا العظيم، وأعمل بنفس المجال الذي يتربع على قمته، لأ وكمان نلت شرف إني عرفته بشكل شخصي وقرّبت منه، وإن هو يعرفني”.

وتابع "أنا بأحب وأُجِل وأحترم الزعيم العربي عادل إمام…. ماكنتش قادر أسيطر علي مشاعري و لا دموعي و هو بيتكرم إمبارح. وكنت فخور برامي ومحمد إمام اللي واضح من كلامهم إنهم يستحقوا أن يكونوا أبناء هذا العظيم…. وأتوجه بالشكر للمستشار تركي الشيخ وكل القائمين على احتفالية الچوي اووردز المشرفة أنهم منحوا هذه الجائزة. شرف أن ينولها أستاذنا العظيم الزعيم عادل إمام".

ووجّه الزعيم عادل إمام، رسالة لجمهوره، من خلال حفل جوائز joy awards، المُقام بالعاصمة السعودية الرياض، مساء السبت 20 يناير، من خلال رسالة صوتية عُرضت بعد تكريم اسمه بالحفل.

وقال عادل إمام، في الرسالة الصوتية التي عُرضت عقب تكريم اسمه خلال حفل جوائز joy awards "كل إخلاص ومحبة لحضراتكم.. ربنا يسعد أيامكم ويجعلها كلها سعادة.. أنا بحبكم كتير كتير".

وكان آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل "فلانتينو" الذي عرض عام 2020، وشاركه البطولة كل من دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، ووفاء صادق، وسليمان عيد، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

يذكر أن المخرج رامي إمام ينافس حاليا بفيلمه "أبو نسب"، الذي يقوم ببطولته شقيقه محمد إمام، ويشاركه البطولة كل من الفنانين، ياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، وآخرين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

search