السبت، 05 أكتوبر 2024

11:08 م

برشلونة يضع قائمة مختصرة من 3 مدربين لخلافة تشافي

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

محمود موسى

A A

وضع برشلونة قائمة مختصرة مكونة من 3 مدربين محتملين خلفًا تشافي هيرنانديز بعد نية المدير الفني الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وفي أعقاب الهزيمة يوم السبت 5-3 على أرضه أمام فياريال في الدوري الإسباني، أعلن تشافي الذي كان تحت الضغط لعدة أسابيع، أنه سيغادر النادي بمجرد انتهاء الموسم.

3 مرشحين لتولي تدريب برشلونة الموسم المقبل

وخلال مؤتمر صحفي بعد المباراة، اتهم تشافي وسائل الإعلام بجعل تجربته في برشلونة لا تطاق وقاسية.

ووفقًا للصحفي “جيرارد روميرو” حدد برشلونة 3 مرشحين بارزين يرغبون في إجراء مقابلات معهم، ومن بين هؤلاء المدير الفني لليفربول يورجن كلوب، الذي أكد رحيله المفاجئ من ملعب آنفيلد قبل يوم واحد فقط من مفاجأة تشافي الذي قال أنه سيرحل نهاية الموسم الجاري.

واستبعد كلوب إمكانية تولي مسؤولية نادٍ إنجليزي آخر، لكن المنتخب الألماني كان يسعى للحصول على خدماته لفترة طويلة.

وأضاف “مدرب بايرن ميونيخ السابق جوليان ناجيلسمان موجود على رادار برشلونة”.

وبعد إقالته المفاجئة من بايرن ميونخ، تم التعاقد مع ناجيلسمان ليخلف هانسي فليك في تدريب المنتخب الألماني، لكن المدرب البالغ من العمر 36 عامًا فاز بواحدة فقط من أول أربع مباريات له في تدريب المانشافت.

ويستمر عقد ناجيلسمان مع الاتحاد الألماني لكرة القدم حتى نهاية بطولة أمم أوروبا 2024 فقط، ومن غير المتوقع أن يتم تمديد العقد، إذا كان أداء ألمانيا ضعيفًا في بطولة أوروبا هذا الصيف.

ويحظى مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، بإعجاب إدارة برشلونة، بعد أن حول الجانرز من فريق يحتل المركز الثامن إلى منافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادته.

ويتأخر برشلونة بفارق 11 نقطة عن جيرونا المتصدر في المركز الثالث في جدول الدوري الأسباني مع وجود مباراة مؤجلة، كما خرجوا من كأس الملك على يد أتلتيك بلباو الأسبوع الماضي، ومازال فريق المدرب تشافي ينافس على في دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة الذهاب في دور الـ16 مع نابولي بطل إيطاليا في 21 فبراير.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search