الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

طعنة الغدر.. “حسن” يودع الحياة على يد صديقه

حسن السيد

حسن السيد

حازم معتمد

A A

لم يتوقع “حسن” أن يموت غدرا وهو في سن الـ19 على يد من كان صديقه يومًا ، بعدما فتح الأخير طريقًا للشيطان بينهما، ونفخ في رماد خلاف قديم، فأضحى نارًا، راح ضحيتها “حسن” الذي مات بـ"طعنة" من صديقه. 

وألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة فاقوس بالشرقية، القبض على المتهم، الذي أحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. 

عايز أكل 

كانت الساعة تُشير إلى الرابعة عصر أمس الأحد، حينما طلب "حسن" من شقيقته، إعداد طعام “الغذاء” لتناوله، قائلًا لها "بسرعة عشان معايا مشوار".. وكأنه يسابق الزمن للقاء الموت.. تناول “حسن” الطعام، وارتدى ملابس كان قد اشتراها قبل أيام، وغادر المنزل.. بلا رجعة. 

أمام المنزل تقابل مع والده الموظف بالتربية والتعليم.. احتضنه دون أن يعرف السبب.. فعل ذلك وكأنه يودعه، ثم مضى في طريقه. 

لقاء وقتل

تلقى "حسن" اتصالًا هاتفيًا من صديق له يٌدعى "أيمن" من قرية كفر البلاسي، طلب الأخير فيه مقابلته لأمر مهم.. كان هناك خلاف قديم بينهما لم يكن "حسن" يتذكره، فوافق على طلب المقابلة، التي كانت بمثابة "استدراج وكمين" من "أيمن".

تقابل "حسن" مع "أيمن"، واحتد بينهما النقاش، وسرعان ما أخرج "أيمن" سلاحًا أبيض من طيات ملابسه، وسدد طعنة في جسد صديقه "حسن"، فأرداه قتيلا في الحال. 

تجمع المارة ونقلوا "حسن" جثة هامدة إلى مستشفى فاقوس، وهناك أكد الأطباء نبأ وفاته. 

بلاغ الشرطة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بمقتل المجني عليه، حيث انتقلت قوة من البحث الجنائي بالمديرية، إلى القرية، وأكدت التحريات والتحقيقات وأقوال شهود العيان، هوية المتهم، حيث تمكنت الشرطة من القبض عليه، وكذا ضبط السلاح المستخدم في الجريمة. 

مطالب بالقصاص

الحزن خيم على أهالي قرية "سرو الزاوية الحمراء" التابعة لمركز فاقوس، الذين نعوا "حسن" على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صورة مصحوبة بعبارات العزاء والدعاء له بالرحمة، فضلًا عن المطالبة بالقصاص له. 

search