الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

بالتوقيت والتفاصيل.. هل أثرت مفاوضات الأهلي على تركيز "أبوجبل"؟

محمد أبو جبل حارس مرمى البنك لأهلي

محمد أبو جبل حارس مرمى البنك لأهلي

محمود حسن - أحمد علاء

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل المفاوضات التي تمت بين مجلس إدارة النادي الأهلي في صفقة محمد أبوجبل، حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي.

وأضاف المصدر، أن المفاوضات بدأت باتصالات بين أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء،  وشقيق حارس المنتخب، مصطفى أبوجبل، ولما وافق حارس الفراعنة على خطوة الانتقال إلى الأهلي، حول تفاصيل الراتب اتخذت المفاوضات مسار جديد بإتصالات بين محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وأشرف نصار رئيس البنك الأهلي.
وتابع:" اتفق الخطيب ونصار على تفاصيل الصفقة بانتقال اللاعب إلى الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، حدث صباح السبت".
وفي ليلة السبت ذاتها أي قبل المباراة بـ48 ساعة، أرسل "أبوجبل" توقيعه إلى الأهلي عبر البريد الإلكتروني لإتمام الصفقة.
وبحسب المصدر اتفق شقيق أبوجبل مع أمير توفيق على حصوله على راتب يقدر بـ8 ملايين جنيه خلال فترة إعارته، بالإضافة إلى بعض الحوافز الإضافية.

وأوضح أن الحوافز الإضافية تشمل مليون جنيه مكافأة في حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا، ونصف مليون في حال الفوز بالدوري المصري، ومثلها في حال الفوز ببطولة كأس مصر.

وقال المصدر إن المفاوضات كانت يسيرة وسهلة، ولم تؤثر على تواجد الحارس مع منتخب مصر في أمم أفريقيا، وأن الحديث عن تسبب الأهلي في فقدان تركيزه أمر خالي من المنطق.

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة بركلات الترجيح أمام المنتخب الكونغولي، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس، في منافسات دور الستة عشر.

وأهدر محمد أبوجبل ضربة الجزاء الأخيرة عوضًا عن فشله في التصدي لأي ركلة جزاء من بين 9 ركلات تم تسديدها، وارتماءه في 8 منها بنفس الزاوية ما خلف وراءه جدلًا واسعًا حول قلة تركيز الحارس، وعلاقة ذلك باتصالات الأهلي التي جرت معه قبل المباراة بأيام قليلة.

 

search