الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

شرط كيروش للعودة لتدريب منتخب مصر (خاص)

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

احمد علاء

A A

ارتبط اسم البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بالعودة من جديد لتولي مهام تدريب الفراعنة، خلفاً لمواطنه روي فيتوريا، المدرب الحالي، الذي اقترب من الرحيل، بعد توديع كأس الأمم الأفريقية 2023، من دور الـ16، والظهور بشكل لا يليق بزعيم أفريقيا الأكثر تتويجاً في القارة السمراء برصيد 7 بطولات. 

وعلم" تليجراف مصر" من مصدر داخل اتحاد الكرة، أن بعض الوكلاء عرضوا على كيروش، العودة من جديد لتدريب منتخب مصر، خاصة وأن هناك اتجاه لإقالة روي فيتوريا، ودفع الشرط الجزائي المتفق عليه من قبل الطرفين البالغ 600 ألف دولار (راتب 3 أشهر).

ووافق كارلوس كيروش، على العودة إلى مصر من جديد، لتدريب المنتخب الوطني، ولكن بشرط أن يحدث تغييرا كبيرا، داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

كيروش رحب بالعودة إلى مصر، ولكن بشرط أن يتم إقالة مجلس اتحاد الكرة الحالي في مصر، برئاسة جمال علام. 

وودع منتخب مصر، بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، عن طريق ركلات الترجيح، حيث انتهى اللقاء بين المنتخبين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

بعثة المنتخب تغادر

في سياق آخر، تغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، كوت ديفوار، إلى القاهرة، غدا، بعد توديع المنتخب منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي.

يتواجد رفقة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار كل من رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة جمال علام، ونائبه خالد الدرندلي، رئيس البعثة، إلى جانب عضو مجلس الاتحاد والمشرف على المنتخب حازم إمام.

search