الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

انقسام شديد داخل الأهلي يهدد صفقة "أبو جبل" (خاص)

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

أحمد علاء

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة كبيرة بين ناديي الأهلي والبنك الأهلي، بسبب عدم إتمام صفقة الحارس محمد أبو جبل حتى الآن بشكل رسمي، رغم الإعلان عن الصفقة أمس الأحد. 

وأكد مصدر داخل النادي المصرفي، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أنه كان من المفترض أن ترسل إدارة النادي الأهلي “الشيك الخاص”، بصفقة محمد أبو جبل، إلى إدارة البنك الأهلي، ولكن حتى الآن لم يجد أي جديد. 

وأضاف المصدر: “الأمر أثار علامات استفهام لدى إدارة البنك الأهلي، وشعروا بأن الأهلي قد يتراجع عن إتمام الصفقة، بسبب التأخر في إجراءات انتقاله”.

وتابع: “هناك ضغط وانقسام شديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب قرار التعاقد مع أبو جبل حتى نهاية الموسم، وبعض الأعضاء داخل مجلس الأهلي يطالبون بالتراجع عن الصفقة، بسبب الضغط الجماهيري الرافض للتعاقد مع اللاعب داخل القلعة الحمراء". 

وأوضح أن الأهلي خلال ساعات سيحدد موقفه النهائي من صفقة محمد أبو جبل، بجانب أن هناك تحفظات على سلوكيات اللاعب، بالإضافة إلى قلق بعض أعضاء المجلس من فكرة غضب الحارس الأساسي محمد الشناوي، بشأن إتمام الصفقة، خاصة وأن الشناوي رفض عروضاً مادية مغرية للغاية من الدوري السعودي، من أجل مصلحة القلعة الحمراء.

ويبحث مجلس الأهلي سرعة التعاقد مع حارس جديد قبل غلق باب القيد الأفريقي 31 يناير الجاري، للدفاع عن العرين الأحمر رفقة الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء، بعد تعرض الحارس الأساسي محمد الشناوي للإصابة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وأصيب الشناوي بخلع في الكتف خلال مباراة مصر والرأس الأخضر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في الجولة الثالثة بدور المجموعات، وخضع بعدها لجراحة ناجحة في ألمانيا وسيعود للتدريبات خلال فترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر.

search