الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

جولة أخيرة.. أشرف عبد الباقي يثير الجدل بـ“الكوتش تامبي”

أحمد السقا وأشرف عبد الباقي

أحمد السقا وأشرف عبد الباقي

أحمد عفيفي

A A

تصدر اسم الفنان أشرف عبد الباقي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في الحلقة الأولي من مسلسل "جولة أخيرة" مع الفنان أحمد السقا.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل “جولة أخيرة”، ظهور الفنان أحمد فهمي كضيف شرف، وبدأت أحداثها بظهور أحمد السقا الذي يجسد شخصية الملاكم “شجيع”.

السقا ضد أحمد فهمي

يدخل السقا في جولة ضد أحمد فهمي، الذي يجسد شخصية “سند”، وبعد مرور 7 سنوات على الجولة، يظهر أحمد السقا بشخصية الدكتور “يحيى” داخل مستشفى، ويتذكر حينما قضى على أحمد فهمي، لكن سرعان ما يستفيق ويغيّر ملابسه.

ويذهب “يحيى” إلى زوجته السابقة “نهى” التي تجسد دورها الممثلة حنان مطاوع، ويحاول إقناعها بأخذ ابنتهما للعيش معه، ثم يظهر لـ"يحيى" الممثل الشاب علي صبحي ويذكره بماضيه ويطالبه بالعودة للملاكمة.

مظهر مختلف لـ أشرف عبد الباقي

من ضمن المفاجآت بالحلقة الأولى، ظهور الفنان أشرف عبد الباقي، ولكن بشكل مختلف، ومظهر لم يعتاد عليه الجمهور.

ويؤدي الممثل أشرف عبد الباقي شخصية “الكوتش تامبي”، مدرب “شجيع” أو الدكتور يحيى الذي يجسد دوره أحمد السقا، واستطاع في مشاهده بالحلقة الأولى من مسلسل جولة أخيرة أن يقدم الدور ببراعة، وأن يثبت للجميع أنه قادر على تأدية جميع أنواع التمثيل ليس فقط الكوميديا.

يتكون مسلسل “جولة أخيرة” من 9 حلقات فقط، ويعد أولى تجارب السقا في دراما المنصات الرقمية، والعمل من تأليف محمد ندا، وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي.

search