الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:00 ص

مد فترة التقديم في مسابقات التربية والتعليم والعدل والبريد

التنظيم والإدارة

التنظيم والإدارة

محمد سامي الكميلي

A A

أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، مد فترة التقديم على مسابقات 4 جهات حكومية، وهي التربية والتعليم والهيئة القومية للبريد، ومصلحتي الطب الشرعي والخبراء بوزارة العدل، نظرا للإقبال الكبير على طلبات التوظيف بالجهاز الإداري للدولة، ولمنح المزيد من الوقت للراغبين في التقديم.

وأفاد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن التقديم على الوظائف، متاح حتى يوم 15 فبراير 2024، بدلا من 31 يناير 2024، مؤكدا أن التقديم من خلال بوابة الوظائف الحكومية (اضغط هنـــا).

وظائف وزارة العدل

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن حاجة مصلحة الخبراء التابعة لوزارة العدل لتعيين 243 موظف معاون خبير زراعي، معاون خبير حسابي، معاون خبير هندسي بتخصصات "مدني أو عمارة – هندسة بحرية – ميكانيكا – كهرباء – حاسبات ومعلومات"، على الدرجة 3 وفقال للقانون رقم 96 لسنة 1952، إضافة إلى حاجة مصلحة الطب الشرعي لتعيين 81 موظف معاون طبيب شرعي معملي، معاون طبيب شرعي ميداني، معاون كيميائي شرعي بالدرجة الوظيفية الثالثة، ووظيفة حرفي سادس (ب) تشريح بالمستوى الوظيفى السادس (ب)، وفقاً لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم الخبرة أمام جهات القضاء.

وظائف الهيئة القومية للبريد

وأفاد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن الهيئة القومية تحتاح لتعيين 19 مهندسًا في تخصصات: (كهرباء – ميكانيكا – ميكانيكا سيارات – تخطيط نقل – تخطيط تنفيذ مشروعات ميكنة)، بالإضافة إلى 861 موظف أخصائي بريد وأخصائي مكتب بريد، وأخصائي خدمة عملاء، وكذا 20 محام.

وظائف التربية والتعليم

وأضاف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن وزارة التربية والتعليم تعلن عن حاجتها للتعاقد وليست التعيين مع 11114 معلم فصل مساعد، للصفوف "الأول الابتدائي – الثاني الابتدائي – الثالث الابتدائي".

search