الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:32 ص

محمد إمام يردّ على منع والده من الظهور إعلاميًا (فيديو)

محمد إمام مع الزعيم

محمد إمام مع الزعيم

محمد صالح

A A

نفى الفنان محمد إمام ما يتردد عن أن أسرة النجم الكبير عادل إمام تمنعه من الظهور إعلاميا ولا ترغب في ظهوره مجددا على الشاشة.
وقال إمام، في مقابلة مع قناة "أغاني أغاني" على منصة الفيديوهات “يوتيوب”، خلال تواجده في لبنان "لماذا نمنع ظهوره؟ هو حاليا في فترة من الراحة ويقضي أوقاته مع الأحفاد والأمور مستقرة للغاية".


وكانت شائعات ترددت خلال الفترة الأخيرة عن مرض عادل إمام وحرص عائلته على عدم ظهوره للجمهور، وازدادت بشكل أكبر مع عدم ظهوره بحفل توزيع جوائز "جوي أوردز" في العاصمة السعودية الرياض في وقت سابق من يناير.
وتحدث محمد إمام عن لقب "الزعيم الصغير" الذي يطلقه عليه البعض، وقال إنه “في البداية شعر برهبة من اللقب، ولكنه بدأ في التعود عليه، وأنه مسؤولية كبيرة أن يحصل على مثل هذا اللقب”.


“أبو نسب”


وتحدث إمام أيضا عن فيلمه الجديد "ابو نسب" الذي يُعرض حاليا في دور العرض، وقال إن الفيلم عُرض في وقت سبق الأجواء الشتوية وفترة الامتحانات، وأن نجاحه تعدى توقع صناعه.


فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، وماجد الكدواني، وياسمين صبري، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف.

search