السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

اختيارات المنتخب الأوليمبي لـ الأوليمبياد.. استبعاد مصطفى محمد

مصطفى محمد لاعب نانت الفرسني ومنتخب مصر

مصطفى محمد لاعب نانت الفرسني ومنتخب مصر

محمد فتحي

A A

نفي المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي، محمود حرب، ما تردد عن نية الجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيو ميكالي ضم مهاجم نانت الفرنسي مصطفي محمد خلال أوليمبياد باريس، والتي تقام يوليو المقبل.

وقال حرب، في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن البرازيلي استقر على الثنائي قائد المنتخب محمد صلاح وحارس الأهلي محمد الشناوي فقط، وسيكتفي بهما فقط فى الأوليمبياد".

وأضاف المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي أن المجموعة الحالية للفراعنة الصغار لا تعاني من أزمة في خط الهجوم، ويمتلك المنتخب لاعبين على أعلى مستوى، مثل المهاجم  أسامة فيصل وبلال مظهر وحسام أشرف.

وأشار إلى أنه رغم الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها مصطفى محمد، لكنه خارج  حسابات ميكالي في أوليمبياد باريس.

رقم قياسي لمصطفى محمد مع المنتخب 

وحقق “الأناكوندا”، مصطفى محمد، رقمًا جديدًا في مواجهة الكونغو الديمقراطية، بعد إحرازه هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 46 في مباراة الكونغو الديمقراطية.

وسجل مصطفى محمد في كل من مبارياته في كأس الأمم الأفريقية 2023، بهذا يعد هو أول لاعب مصري يسجل في أول ثلاث مباريات في بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ حسام حسن في عام 2000.

ولم يسجل أي لاعب مصري في أول 4 مباريات في كأس الأمم الأفريقية ليفعلها في مباراة اليوم، بينما الوحيدين اللذين سجلا في 4 مباريات مختلفة، هما علي أبو جريشة (4 أهداف في 1974) ومحمد ناجي “جدو” (5 أهداف في 2010).

عودة بعثة المنتخب الأوليمبي 

وكانت بعثة المنتخب الأوليمبي قد عادت إلى القاهرة أول أمس قادمة من الإمارات، بعد المشاركة في دورة دبي الدولية الودية، التي أقيمت في مدينة دبي بمشاركة منتخبات مصر والسعودية والإمارات وقطر والعراق.
وجاءت مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة دبي الدولية، ضمن برنامج إعداده للمشاركة في الاولمبياد. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search