الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

قرار جديد بشأن المتهم بدهس 3 فتيات بمصر الجديدة

حادث دهس 3 فتيات بمصر الجديدة

حادث دهس 3 فتيات بمصر الجديدة

حبيبة عاشور

A A

أمرت جهات التحقيق، بحبس المتهم بدهس 3 فتيات أثناء عبورهن الطريق بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية تفاصيل الحادث، عندما شهد محيط ميدان الجامع بمصر الجديدة أمس الإثنين حادث دهس سيارة ملاكي يقودها شاب؛ 3 فتيات.

التقرير الطبي

على الفور انتقلت سيارات الأسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم نقل الفتيات للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وأشار التقرير الطبي المبدئي إلى أن الفتيات الثلاث يعانين من نزيف في المخ وكسور متفرقة بأنحاء الجسم وهن يتلقين الآن العلاج اللازم.

شهود العيان

وأفادت التحريات وشهادة الشهود أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية وتفاجئ بمرور الفتيات الثلاث الطريق ليقوم بدهسهن ولاذ بالهرب فورًا. 

تحليل مخدرات

من جهتها أمرت النيابة العامة بسرعة عرض المتهم على الطب الشرعي وإجراء التحاليل اللازمة لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

دهس ربة منزل وطفلها 

وفي واقعة أخرى، توفيت ربة منزل وطفلها في حادث حيث صدمتهما سيارة نقل مسرعة في أحد الطرق الرئيسية بأكتوبر مما أسفر عن وفاتهما في الحال، وتم نقلهما إلى المستشفى.

سرعة جنونية

على الفور انتقل وكيل فرقة أكتوبر المقدم أحمد السويركى، والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء سير ربة منزل تدعى "صباح" 45 سنة، رفقة نجلها "أحمد" 6 سنوات صدمتهما سيارة نقل تسير بسرعة جنونية وكان يقودها عاطل مما أدى إلى وفاتهما في الحال.

تشريح الجثمان

تحرر محضر بالواقعة وكلفت قيادات أمن الجيزة بإحالتها إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح جثمان المجني عليها وطفلها لحين الانتهاء من تصريح الدفن.

كما أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط وإحضار المتهم المتسبب في الحادث.

search