السبت، 05 أكتوبر 2024

09:16 م

لعب لأتليتك بلباو.. من هو ياسر حمد صفقة الزمالك المحتملة؟

المدافع الفلسطيني ياسر حمد

المدافع الفلسطيني ياسر حمد

إسراء عدلي

A A

حسم الزمالك العديد من الصفقات خلال الساعات القليلة الماضية، أبرزها الفلسطيني ياسر حمد لاعب المصري البورسعيدي السابق، ونورث إيست يونايتد الهندي الحالي.

“تليجراف مصر” يرصد أبرز المعلومات عن المدافع الفلسطيني الذي يحمل الجنسية الإسبانية.

ياسر حمد من مواليد شهر ديسمبر 1999 (25 عاما)، ونشأ في مقاطعة لايايوا الإسبانية، ويحمل الجنسية الإسبانية بجانب الفلسطينية.
بدأ مسيرته الكروية في مدينة مولده التي تقع في مقاطعة بيسكاي بمنطقة الباسك شمال إسبانيا، ومثل أي لاعب كرة في بداية مسيرته تنقل بين العديد من الأندية في مراحل طفولته، بداية من أتليتك بلباو ورومو وأريناس وسي دي سانتورتزي وبرتغاليتي آخر محطاته في بلد منشأه.

خرج من دائرته لتجربة جديدة في الدوري المصري، عبر بواية المصري البورسعيدي، الذي لعب له قرابة 6 أشهر، وانتقل منه إلى نادي الريان القطري ومن ثم لنادي القادسية ومنه انتقل للدوري الهندي.

ويعد موسم 2016-2017 للاعب الفلسطيني واحدا من أسوأ المواسم التي مرت عليه لاسيما أنه ظل طيلة الموسم بلا نادي، حيث أنهى رحلته مع فريق نادي الارينا الإسباني في 2016، وبعدها بعام 1 يوليو 2017 انتقل إلى فريق ديبورتيفو سانتورتزي الإسباني.

ياسر حمد معتاد على الدوري المصري حيث لعب لفترة في فريق المصري البورسعيدي، سجل خلالها هدفًا في شباك الأبيض في أبريل 2022.

وفي مسيرته الكروية بشكل عام خاض ياسر حمد 36 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها، سجل خلالها 3 أهداف، كما تحصل على 9 إنذارات، ولم يتلق بطاقة حمراء. 

أين يلعب ياسر حمد في الفترة الحالية؟

ياسر حمد يلعب حاليا في نادي نورث إيست يونايتد الهندي، الذي ينشط في الدوري الهندي الممتاز، إذ شارك معه في الموسم الحالي 2023-2024 في 8 مباريات بواقع 369 دقيقة دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف.

وودع منتخب فلسطين بطولة كأس أمم آسيا بمشاركة ياسر حمد من دور الـ16 على يد نظيره القطري، بعد الهزيمة بثنائية مقابل هدف.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search