الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:32 ص

اتحاد الكرة يستقر على رحيل "فيتوريا".. وإمام يبحث مع وكيله تخفيض الشرط الجزائي

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

محمد فتحي

A A

استقر اتحاد الكرة خلال جلسته الطارئة اليوم علي رحيل الجهاز الفنى للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة البرتغالي روى فيتوريا علي أن يتم تفويض عضو الجبلاية والمشرف على المنتخب  حازم إمام للتفاوض مع البرتغالي لتخفيض قيمة الشرط الجزائى في عقده وقيمته 600 ألف دولار، بحيث يحصل الخواجة على نصف هذا المبلغ مقابل الرحيل.

وودع منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا، بطولة أمم أفريقيا بعد الخسارة 8 / 7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، فى المباراة التى جرت بينهما فى ثمن النهائى.

كما استقر علي تكليف المستشار سيد بنداري بمراجعة كافة بنود عقد فيتوريا تمهيدا لفسخ التعاقد  معه بصورة رسمية.

وأكد مصدر لـ' تليجراف مصر "أنه فور انتهاء الجلسة قام حازم إمام بالاتصال بوكيل فيتوريا سمير عبد التواب لبحث الخروج الآمن وفسخ التعاقد بالتراضي.

وقال المصدر إن البرتغالي تهرب من مكالمات حازم إمام بحجة أنه يحتاج قسطا من الراحة، ولا يريد الحديث الآن. 

وفي الوقت الذي تتزايد فيه التساؤلات حول بديل “فيتوريا” رشّح المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر حسن شحاتة، مدرب فيوتشر الحالي حسام حسن لتولي القيادة الفنية للفراعنة في الفترة المقبلة، خصوصا بعد وداع بطولة أمم أفريقيا من دور الـ16.

وقال حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة "mbc" إن روي فيتوريا لا يستحق الاستمرار مع المنتخب، خاصة وأنه لم يقدم أي شيء للكرة المصرية بل هناك تراجع ملحوظ في مستوى اللاعببن خاصة في الشق الدفاعي واستقبل مرمى المنتخب 7 أهداف في 4 مباريات وهذا الرقم لا يليق بمنتخب مصر .

تابع شحاته، أن فيتوريا لا يجب أن ينتظر أكثر من ذلك وعليه الرحيل، مشددا علي أن حديثه ليس معناه رغبته في العودة لمنصبه مديرا فنيا بل من أجل إصلاح الكرة المصرية.

وأشار إلى أن المدرب الوطني هو الأفضل لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، ويجب أن يشعر المدرب بظروف بلده ولاعبيه.

واختتم تصريحاته بأن "أهم شيء عندما يتم التعاقد مع مدير فني وطني، يجب أن يحصل على فرصة كاملة وعدم رحيله بعد مباراة أو اثنين مثلما حدث مع إيهاب جلال".


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search