الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

الزمالك يحول 10 ملايين للطلائع باقي قيمة صفقة "السيسي".. خاص

عمرو السيسي لاعب الزمالك

عمرو السيسي لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

حول مجلس إدارة نادي الزمالك، 10 ملايين جنيه لحساب نادي طلائع الجيش، لتسديد باقي مستحقات الأخير من قيمة صفقة انتقال عمرو السيسي إلى القلعة البيضاء.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة إلى "تليجراف مصر"، إن المبلغ الذي تم تحويله لنادي طلائع الجيش تبرع به ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، وذلك من أجل سرعة إتمام الطرفان الاتفاق على انتقال محمد شحاتة لاعب وسط الفريق العسكري إلى "ميت عقبة" في الانتقالات الشتوية الجارية. 

الزمالك يضم محمد شحاتة من طلائع الجيش

ومن جانبه حصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب محمد شحاتة من طلائع الجيش، تمهيدًا لقيده في قائمة الفريق بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة والإعلان عن الصفقة.

وقالت مصادر داخل ناديي الزمالك وطلائع الجيش لـ"تليجراف مصر" أن طلائع الجيش أرسل الاستغناء الخاص باللاعب لنادي الزمالك اليوم الثلاثاء، بعد أن أتم الطرفان الاتفاق على كافة التفاصيل بوجود رامي نصوحي عضو مجلس إدارة الفريق الأبيض.

صفقات الزمالك حتى الآن

نجح مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب حتى الآن، في حسم التعاقد مع كل من مهاب ياسر، جناح نادي الداخلية، أحمد حمدي، لاعب خط وسط نادي مونتريال الكندي، محمد عاطف، جناح نادي طنطا، ياسر حمد، مدافع منتخب فلسطين، والجناح الأوغندي ترافيس موتيابا.

search