الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 م

مواطن مصري لـ عمرو أديب: "زي القرع بيمد لبره" (فيديو)

عمرو أديب رفقة ميسي أمام الأهرامات

عمرو أديب رفقة ميسي أمام الأهرامات

أسامة حماد

A A

هاجم مواطن مصري الإعلامي عمرو أديب بعد تدوينة له مساء اليوم الثلاثاء، عبر موقع “إكس” كتب فيها: “معالي المستشار بيوفر لنا أكبر نجوم العالم للبودكاست، بجد أسماء لا يحلم بها أي مذيع”.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عن استضافة اللاعب الأرجنتيني ميسي على بودكاست “Big Time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي.

“ري القرع بيمد لبره”

ورد أحد المتابعين على تغريدة أديب قائلًا: “أنت مش قابلت ميسي في القاهرة  عند الأهرامات، وعملت معاه حوار من سنوات، إحنا ذي القرع نمد للخارج”.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة “إكس”، صورة ظهر فيها ميسي وعمرو أديب خلال تسجيل الحلقة، وعلق عليها قائلًا: “بودكاست موسم الرياض”.

واستضاف أديب، منذ 6 سنوات لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام الأهرامات أثناء تصوير حوار للترويج لمكافحة مرض التهاب الكبد الوبائي سي.

وقال ميسي خلال اللقاء، “شيء رائع  أن استطعت الدخول إلى الهرم وأكون موجود وأرى عظمة مصر، وعظيم أنني استطيع لمس الأحجار وأشعر أن بشر عاشوا وكانوا موجودين هنا”.

وأضاف ميسي أنه “أتى من قبل إلى الأهرامات عام 2007، رفقة فريق برشلونة، ولكن لم تكن لديه الفرصة أن يكون قريب جدًا منها ولكن الآن لديه وقت أطول”.

لقاء ميسي وأديب أمام الأهرامات

وأكمل ميسي أنه سفير مكافحة مرض التهاب الكبد الوبائي سي، وهذه فرصة لنتعرف أكثر عن المرض وخطورته، وأيضا تعريف الناس أن المرض أصبح له علاج.

بودكاست

نوفمبر الماضي، أعلن "أديب" تقديم بودكاست big time، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

وعقّب في تدوينة عبر "إكس": “لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة في الإعلام سيكون هناك جديد في حياتي، حتى أقنعني تركي آل الشيخ (أبو ناصر) أن هناك شيئًا مختلفًا يمكن تقديمه وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن”.

search