الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

نهاد أبو القمصان تدافع عن "طفلتي مدينة نصر": عمل إجرامي واضح

خطف طفلتي مدينة نصر

خطف طفلتي مدينة نصر

خلود طارق

A A

استمعت محكمة جنح مدينة نصر، صباح اليوم، إلى المحامية، نهاد أبو القمصان، مدافعًة عن طفلتي مدينة نصر، ضد محاولة أبيهما واثنين معه، اختطافهما، يوم 13 ديسمبر الماضي.

عمل إجرامي

ووصفت أبو القمصان، في أولى جلسات المحاكمة، الواقعة بأنها “عمل إجرامي واضح”، مؤكدة أن الأب حاول اختطاف الطفلتين 3 مرات من قبل، واستأجر سائق سيارة لمراقبتهما ووالدتهما، للوقوف على مواعيد ذهابهما إلى المدرسة، لخطفهن.

مادة مخدرة 

وأشارت أبو القمصان إلى نتيجة التحاليل الخاصة بالطفلة المجني عليها “جنى”، والتي أكدت وجود مادة مخدرة في البول. 

وأوضحت أن الطفلة تعرضت للتخدير والضرب قبل إلقائها في الشارع، وأصيبت بخدوش وتورم في وجهها.

 

بيان الداخلية

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، يوم 20 ديسمبر الماضي، عن تمكن أجهزتها من القبض على صديق الأب الذي ظهر معه في فيديو الاسانسير، فضلا عن سائق السيارة.

وكشفت الداخلية، أن والدة الطفلتين أبلغت بقيام طليقها بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما، حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

بإجراء التحريات تبين قيام والد الطفلتين بالاستعانة بشخصين لارتكاب الواقعة، ومغادرة البلاد في نفس اليوم، مع ابنته الصغرى، عبر ميناء القاهرة الجوي بمحض إرادتها ورغبتها، كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية. 

search