الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

فيوتشر يتعاقد مع الدولي الكاميروني أرنولد إيبا

الكاميروني أرنولد إيبا

الكاميروني أرنولد إيبا

محمود حسن

A A

نجح مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر في إتمام التعاقد مع الكاميروني أرنولد إيبا، لاعب منتخب الكاميرون تحت 17 سنة، قادما من نادي Fauve Azur Elite FC، لمدة 3 مواسم ونصف.

مميزات أرنولد إيبا

أرنولد إيبا مواليد عام 2003، ويجيد اللعب في مركز الجناح، وشارك مع منتخب بلاده في كأس العالم تحت 17 سنة في البرازيل عام 2019.

مسيرة اللاعب

ولعب إيبا لمدة موسم في السويد مع فريق Djurgårdens IF تحت 19 عامًا، حيث شارك في 23 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 6 أهداف.

كما شارك أيضاً مع الفريق ذاته تحت21 عام في 3 مباريات وسجل خلالهم هدف وصنع هدف.

الموسم الحالي شارك إيبا مع فريقه Fauve Azur Elite FC الكاميروني في 7 مباريات سجل، خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين، وقاد فريقه للفوز على القطن الكاميروني 1-0 وهو من سجل الهدف.

فيوتشر يضم عمرو وائل 

وفي وقت سابق نجح مودرن فيوتشر في التعاقد مع المحترف المصري عمر وائل لاعب بيلينينسش البرتغالي بعد عودته من البرتغال.

وكان الجناح المصري المحترف قريبا من الانضمام لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.
بدأ عمر وائل مشواره في نادي وادي دجلة ثم انتقل للاحتراف في البرتغال ولعب مع المنتخب المصري في العديد من المراحل.

عمرو وائل 

وكان فيوتشر قد ضم 3 لاعبين شباب من الأهلي قبل أن يعلن رسميًا عن صفقة عمر وائل، ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للقلعة الحمراء وهم عبد الرحمن رشدان وأحمد كباكا ومحم زعلوك.

معسكر مغلق لنادي فيوتشر

وكان المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، حسام حسن، قرر إقامة معسكر مغلق للفريق في استاد الجيش ببرج العرب لمدة 10 أيام ليتجانس الفريق معه قبل انطلاق بطولة الدوري.

ومن المقرر سفر بعثة فريق مودرن فيوتشر إلى برج العرب خلال يومين، لقضاء المعسكر المغلق الذي سيتخلله وديتين تحت قيادة المدير الفني الجديد.

search