الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

ليفاندوفسكي ويمال يقودان هجوم برشلونة أمام أوساسونا في "الليجا"

برشلونة

برشلونة

هيثم موسى

A A

أعلن الجهاز الفني لفريق برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، عن التشكيل الذي يخوض به مباراة أوساسونا، على ملعب" المونتجويك"، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ20، في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا". 

جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 44 نقاطة، بينما يحتل أوساسونا المركز الـ 12، برصيد 26 نقاطة. 

تشكيل برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

في حراسة المرمى: بينيا.

 الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، جوندوجان.

وفي الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، فيران توريس.

تشافي يعلن موعد رحيله عن برشلونة

وفي وقت سابق، أعلن تشافي  المدير الفني لفريق برشلونة عن موعد رحيله بشكل رسمي عن تدريب برشلونة بعد أن تعرض للخسارة الثالثة على التوالي بخماسية في الدوري الإسباني.

وخسر برشلونة أمام فياريال بنتيجة 5-3 ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي. 

وقال تشافي في تصريحات عقب نهاية المباراة "سأغادر بنهاية الموسم الجاري، لقد قمنا بعمل جيد في مشروعنا، ولكن حان وقت التغيير".

وأضاف "أفضل شيء هو مغادرة النادي في 30 يونيو، اعتقد أن هذا سيساعد على التغيير الديناميكي وما زلت أعتقد أنه يمكننا تقديم موسم جيد، يجب أن أفكر في النادي قبل نفسي.. محادثتي مع لابورتا كانت ودية للغاية، إنه يعلم أنني أحبه، وأحب الجميع في النادي في الإدارة الجميع".

ويتأخر برشلونة بفارق 11 نقطة عن جيرونا المتصدر في المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني مع وجود مباراة مؤجلة، كما خرج الفريق من كأس الملك على يد أتلتيك بلباو الأسبوع الماضي، فيما ينافس على في دوري أبطال أوروبا، وستقام مباراة الذهاب في دور الـ16 مع نابولي بطل إيطاليا في 21 فبراير المقبل.

search