الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:19 ص

الزمالك يحاول حسم صفقة السوري ويقترب من ضم مصطفى أشرف

السوري محمود الأسود

السوري محمود الأسود

أحمد علاء

A A

يسابق نادي الزمالك الزمن، من أجل حسم صفقة لاعب نادي الكرامة والمنتخب السوري محمود الأسود، قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الجاري. 

وأكد مصدر مسؤول، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، يحاول في الساعات الجارية حسم صفقة اللاعب السوري. 

ويتواجد محمود الأسود البالغ من العمر 20 عامًا في مركز خط الوسط، وسبق أن لعب في منتخب الشباب السوري تحت 23 سنة. 

الزمالك يقترب من ضم مصطفى أشرف 

في سياق آخر أكد مصدر لـ"تليجراف مصر"، أن الزمالك أتم الاتفاق مع لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ مصطفى أشرف، واستقبل خطابًا رسميًا من النادي الألماني بالموافقة على تفاصيل الصفقة.

وأضاف المصدر أن الزمالك سيرسل جزءًا من قيمة الصفقة المتفق عليها، قبل أن يعلن رسميًا عنها خلال الساعات المقبلة.

صفقات الزمالك الجديدة

وفي وقت سابق نجح مسؤولو القلعة البيضاء في الحصول على خدمات محمد عاطف من طنطا ومحمد شحاتة من طلائع الجيش، واستطاع رئيس الزمالك، وبتدخل شخصي منه، حسم صفقة لاعب مودرن فيوتشر ناصر ماهر.

ووقع ناصر ماهر لصالح الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة تضمنت انتقال عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر “بيع نهائي” بجانب إعارة الثنائي عبدالله محمد وعلي ياسر “مواليد 2003” لمدة موسمين ونصف الموسم.

وأتم مسؤولو الأبيض في وقت سابق صفقات أخرى تضمنت مدافع نادي نورث إيست يونايتد الهندي ومنتخب فلسطين ياسر حمد، وصانع ألعاب إمباكت مونتريال الكندي أحمد حمدي، والأوغندي ترافيس موتيابا في الدوري الجورجي ومهاب ياسر من الداخلية.

ونجحت الإدارة البيضاء في التخلص من عدد من اللاعبين لتفريغ أماكن في القائمة، وجاء على رأسهم محمد أشرف “روقا” إلى الجونة، وعمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر، فيما أعير محمد طارق للنادي المصري البورسعيدي لمدة موسم ونصف الموسم.

search