الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:22 ص

مانشستر سيتي يقسو على بيرنلي بثلاثية ويخطف وصافة البريميرليج

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

هيثم موسى

A A

فاز مانشستر سيتي، على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب" الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ22، من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أهداف مانشستر سيتي 

تقدم مانشستر سيتي عن طريق جوليان ألفاريز، في الدقيقة 16، بعد توغل من ماتيوس داخل منطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية ويقابلها ألفاريز برأسية من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وأضاف ألفاريز الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من دي بروين من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء ويقابلها ألفاريز بتسديدة قوية من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وعزز روردي تقدم السيتي بالهدف الثالث في الدقيقة 47، بعد نقلات على حدود منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة عرضية من فيل فودين ويقابلها رودري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك. 

هدف بيرنلي 

وجاء هدف بيرنلي الوحيد في المباراة في الدقيقة 90+2، عن طريق أيمن الدخيل،  بعد توغل من فوفانا داخل منطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية أرضية ويقابلها أمين الدخيل بلمسة وتهز الشباك. 

ترتيب مانشستر سيتي وبيرنلي 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقاطة 46، ليخطف من أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف، حيث لعب السيتي 21 مباراة حتى الآن، وحقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات، وتبقى لهم مباراة مؤجله. 

وعلى الجانب الآخر تجمد رصيد فريق بيرنلي عن النقطة 12، ليظل في المركز الـ19، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي. 

وتشهد مواجهة اليوم عودة هداف السيتي النرويجي إيرلينج هالاند، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي. وكان السيتي قد حقق الفوز في لقاء الدور الأول، بثلاثية نظيفة على بيرنلي.

تشكيل مانشستر سيتي أمام بيرنلي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: لويس، أكي، ستونز، جفارديول

خط الوسط: رودري، ماتيوس نونيز، دي بروين

خط الهجوم: دوكو، فيل فودين، ألفاريز

search