الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

أزمة في الأهلي.. "فيفا" يوقف صفقات يناير

فريق الأهلي

فريق الأهلي

محمود حسن

A A

يواجه النادي الأهلي أزمة مع الإتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، على خلفية مطالبة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، القلعة الحمراء بـ320 ألف جنيه إسترليني.

ووصلت إلى مسؤولي القلعة الحمراء معلومات بأن فيفا قد يمنع النادي من إتمام إجراءات القيد الشتوي لفريق كرة القدم.

وقالت مصادر لـ"تليجراف مصر" إن سبب هذه الأزمة تعود إلي القضية التي رفعها نادي هيدرسفيلد الإنجليزي ضد الأهلي، بخصوص أحقيته في الحصول على 320 ألف جنيه إسترليني، بعد مشاركة رمضان صبحي مع الفريق الأحمر في التتويج بالدوري الممتاز ودوري الأبطال الأفريقي خلال مدة الإعارة، وقبل رحيله رسميا إلى نادي بيراميدز في صيف 2020.

وبحسب التعاقد المبرم مع هيدرسفيلد، فإن من حق النادي الإنجليزي الحصول على مقابل مادي، مقابل كل بطولة يفوز بها صبحي مع الفريق. لكن الأهلي لم يلتزم، رغم فوزه ببطولتي الدوري ودوري الأبطال الأفريقي خلال فترة الإعارة.

وأوضحت المصادر أيضاً أنه رغم إعلان  الأهلي أمس عن قيد وسام أبو علي و6 لاعبين ناشئين، هم: حازم جمال وإسلام عبد الله وإبراهيم عبد الحكيم ويوسف عبد الحفيظ ومصطفي أبو الخير ومحمد عبد الله، في القائمة الأفريقية، التي تشارك فيما تبقي من منافسات دوري الأبطال في النسخة الحالية، إلا أن الإتحاد الدولي "فيفا" يدرس عدم سريان قيدها لحين حل النزاع القانوني مع نادي هيدرسفيلد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search